توقيت موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم “اياب” [20-4-2016] دور الـ16 ابطال افريقيا ملعب برج العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز القادمة, جماهير كرة القدم انتم على موعد ومباراة الاياب الاهلى ويانج افريكانز التنزانى اليوم 20-4-2016 ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 لدورى ابطال افريقيا 2016 حيث يلتقى الاهلى المصرى ببطل تنزانيا فى مباراة مرتقبة بين الفريقين وذلك على ملعب برج العرب ونحن هنا سنوافيكم بكامل التفاصيل عن موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز القادمة فى لقاء العودة دورى ابطال افريقيا فتابعوا معنا.






من اخبار موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم القادمة فى دورى ابطال افريقيا حيث حدد مسؤولو النادي الأهلي، يوم 20 من شهر أبريل الجاري، موعداً لمباراة الفريق أمام يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا..

وكان الأهلي قد ألتقى مع يانج أفريكانز مساء أمس، السبت، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأفريقي، على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

واكتفى الفريق الأحمر بالتعادل مع يانج بهدف لمثله، ليؤجل حسم تأهله إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية إلى المواجهة التي ستقام في برج العرب.

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خطاباً إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، يخطره فيه بتعديل موعد مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد الكاف في خطابه، أن تعديل موعد انطلاق المباراة جاء لأسباب تسويقية، وهو ما وافق عليه المسؤولين عن الكرة بالقلعة الحمراء.

موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز العودة اليوم فى دورى ابطال افريقيا

سيكون موعد مباراة الاهلى ويانج افريمانز اليوم 20-4-2016 فى اياب دور الـ16 دورى ابطال افريقيا فى تمام السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وستنقل المباراة قنوات النيل الرياضية والحياة واون تى فى.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز اياب دور الـ16 دورى الابطال

قناة الحياة 2.
اذاعة صوت الشباب والرياضة “صوتياً”.
قناة أون تي في.
قناة النيل الرياضية.