موجز مصر – ننشر بانفراد موقع وزارة التربية والتعليم “لايف الان” #بالصور .. الاجزاء المحذوفة من المنهاج الدراسي عبر موقع وزارة التربية والتعليم ..ننشر #تحديث الاجزاء المحذوفة + المغلي من المناهج لطلبة الثانوية والدبلومات 2016






نزلت واخيرااا الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصري الرسمي لايف حيث صرح مسؤولين في التربية والتعليم اقتراب موعد نزول الاجزاء المحذوفة خلال ساعات على ان يتم عرضها على موقع الوزارة الرسمي فور التأكيد عليها وسنعمل نحن فريق موجز مصر على نشر #تحديث الاجزاء المحذوفة + المغلية من المناهج لطلبة الثانوية والدبلومات 2016 وطلبة الابتدائية والاعدادية للعام الجاري الفصل الدراسي الثاني.

حيث انه من المنتظر تحديد الاجزاء المحذوفة من المناهج 2015 الترم الثاني من خلال إجتماع وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني وذلك لتحديد الأشياء التى سيتم حذفها فى الترم الثاني لكل المناهج حسب وعد له فى برنامج ” على مسئوليتي” فى قناة صدي البلد .

وفي تصريحات ل”موجز مصر” ,أكد المتحدث الرسمي بإسم وزير التربية والتعليم أن الوزير سيجتمع الخميس مع ممثلين من إتحاد الطلاب من أجل الإتفاق على المقررات التى يمكن حذفها فى مناهج هذا العام للتخفيف على الطلاب، وكان الوزير قد أكد أنه سيجتمع مع مستشار كل مادة من أجل إقرار المحذوف .

وايضا خلال التصريحات ,أوضح وزير التعليم خلال لقائه مع أحمد موسي، أن المديريات التعليمية تقوم الآن ببحث أمكانية أن يمتحن الطالب مادة واحدة في اليوم؛ لإمكانية المراجعة.