آخر أخبار مصر






نعرض على حضراتكم الان نشرة اخبارية مفصلة عن اخر واهم اخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس لعام 2016 حيث ننشر لكم آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

وتبدأ نشرتنا اليوم الثلاثاء التاسع والعشرون من شهر مارس اذار 2016 ، بسحب أراضي المشروعات السياحية من المستثمرين، إبطال مفعول عبوة ناسفة بالعريش، بدء توزيع كروت البنزين الذكية على أصحاب التوك توك اليوم، توجه وزيرة الدولة للهجرة إلى دولة السودان.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره النيجيري، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016

سحب أراضي المشروعات السياحية من المستثمرين

أصدر الرئيس التنفيذي لهيئة التنمية السياحية سراج الدين سعد قرارا يتضمن سحب كافة الأراضي الخاصة بالمشروعات السياحية التي لم تنفيذ بنسبة 10% خلال الأسبوع القادم؛ وذلك لعدم جدية المستثمرين في تنفيذ تلك المشروعات.

إبطال مفعول عبوة ناسفة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة شمال سينا عن تمكن خبراء المفرقعات ورجال الأمن من إبطال مفعول عبوة ناسفة بلغ وزنها مائة كيلو جرام زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق تحرك القوات بحي الصفا في مدينة العريش.

بدء توزيع كروت البنزين الذكية على أصحاب التوك توك اليوم

صرح مدير مشروع كروت البنزين الذكية التابع لشركة أي فاينانس المهندس خالد عبد الغني عن البدء في توزيع كروت البنزين الذكية على أصحاب مركبات التوك توك اليوم بمحافظة الشرقية.

توجه وزيرة الدولة للهجرة إلى دولة السودان

تتوجه اليوم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم إلى دولة السودان؛ وذلك لبحث الأزمة الخاصة بالطلاب المصريين المحتجزين.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره النيجيري

يلتقي اليوم فريق المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة باستاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.05 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 348005.63 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 348.01.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة والصغرى 13 درجة.