موجز مصر – بعد الاحداث الدامية التى حدثت فى سيناء الايام القلائل الماضية والتى كانت رداً على اغتيال سيادة النائب العام “الشهيد” هشام بركات ، قام اليوم الرئيس المشير عبد الفتاح السيسى بزيارة الى سيناء وكان هذا متوقع ، ولكن الذى كانت غير المتوقع ، أن يذهب إلى هناك مرتدياً زيه العسكرى برتيبة “المشير” ، وفى هذا السياق ذكر محمد الحنفي أبو العينين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشورى السابق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال القوات المسلحة بسيناء بالزي العسكري، للتأكيد على أن مصر تخوض حربًا حقيقية ضد التنظيمات الإرهابية.

وقد أضاف “ابو العنين” في تصريح خاص له: “كما أن الزيارة تعطي انطباعًا لدول العالم أيضا أن سيناء تحت سيطرة القوات المسلحة المصرية بشكل كامل”.

ومن جانبها ، فقد أعلنت رئاسة الجمهورية، يوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على ارتداء الزي العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء، لتقديم التحية الواجبة لكل فرد من أفراد القوات المسلحة وتأكيد تضامنه معهم.

وبدوره وكما كان متوقعاً أدى السيسي بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة التحية العسكرية لأبطال القوات المسلحة، مؤكدا أن “الجيش المصري يقوم بدور عظيم والتاريخ سيتوقف طويلًا لتسجيل ما قام به أبطال القوات المسلحة”.

وقد أعن السيسي من خلال زيارته اليوم: “حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديرًا لهم”، مشيرا إلى أن “ثقة الشعب في قواته المسلحة لا حدود لها”.