وزارة التربية والتعليم تفتح الباب لمعرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم الخاصة بتعين 30 الف ، وتضع رابط للمتقدمين لتعديل البيانات الخاصة بهم ، فقد اعلنت وزارة التربية و التعليم انها ستفوم بفتح موقع الوزاره مره اخري للراغبين فى تعديل البيانات واعلان اسماء المقبولين بدأ من اليوم الخميس الموافق 23 اكتوبر 2014 ولمدة اسبوع .






وقد خصصت وزارة التربيه و التعليم رابط خاص بشأن الاعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، وقد طلبت الوزاره امس الاربعاء من المتقدمين في المسابقة الدخول عبر الموقع تصحيح استمارة بيناتهم حتي يتم المفاضله بينهم بشفافيه بدون تحيز الي احد .

كما صرحت الوزارة عبر موقعها الرسمي في تقاريرها الذي نشرتة امس ان الوزاره تدعوا كل المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم الي معرفة الاسماء والنتيجة ، ومن لا يجد اسمة ضمن الفائزين علية الدخول الى رابط استمارة التقديم الاولى وتعديل بيناته علي الموقع الالكتروني .

و ذكر بيان وزاره التربيه و التعليم ان بعض المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم عليهم الدخول الي موقع وزاره التربيه و التعليم لتعديل بياناتهم ، واعلنت الوزارة عن الفئات الواجب تعديل بياناتهم وهم المتقدمين لأكثر من وظيفة أو أكثر من محافظة، المتقدمين برقم قومي غير صحيح.