موجز مصر – ننشر لكم مواعيد واماكن تسليم ارقام جلوس الثانوية العامة 2015 وزارة التربيه والتعليم ، حيث لازلنا نتابع مع قرائنا من طلاب الشهادة الثانوية العامة اخر الاخبار والتفاصيل حول الامتحانات ، ومن خلال هذا التقرير نتعرف سويا على موعد توزيع ارقام جلوس الثانوية العامة 2015 ، بالاضافة لـ اماكن توزيع ارقام جلوس الثانوية ، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان الاستاذ محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم ان الموعد سوف يكون 14 مايو 2015 ، وتوزع على طلاب النظام الجديد وهم ذو المرحلة الواحدة ، وايضا طلاب المنازل لنفس النظام والباقين من المتخلفين من المرحلة السابقة ذات المرحلتين وبهذا .






 أكد محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الكنترولات بدأت في مراجعة استمارات الثانوية العامة الخاصة بالطلاب ومطابقتها مع الرقم القومي وشهادات الميلاد تمهيدًا لتسليمها.وأضاف -في تصريحات خاصة أنه سيتم إرسال أرقام الجلوس إلى المدارس 14 مايو المقبل، لافتًا إلى أنه تفقد كنترول السنية وفيه أغلب المدارس الثانوية بالجيزة ، وأوضح أن الأمن في الكنترولات على مستوى عالٍ، وأن العاملين بالكنترول يواصلون العمل من أجل الانتهاء من الاستعداد لاستقبال أوراق إجابات الطلاب.

من جهة اخرى ، قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، استبعاد ” م. ع “، مدير مدرسة ثانوى بنات بالعمرانية، وذلك بعد ثبوت اتهامه في التحرش جنسيا بالطالبات بالإضافة إلى ارتكابة مخالفات مالية تم إثباتها في التحقيقات ، وأكدت مصادر لـ”موجز مصر ” أن مجموعة من طالبات إحدى مدارس الثانوى بنات تقدمن بشكوى من سوء معاملة مدير الفترة المسائية بالمدرسة وهو ” م. ع ” ومحاولته المستمرة مضايقتهن والتحرش بهن جنسيا مستغلا في ذلك خوف الطالبات من التقدم بشكوى ضدة، واكتفاءهن بالابتعاد عن أماكن تواجده بالمدرسة، لقرب موعد الامتحانات، وتحكمه في وضع درجات أعمال السنة.

وقالت إحدى الطالبات لـ”موجز مصر”: ” حاول أكثر من مرة استخدام العنف والمزاح مع الطالبات في ارتكاب مثل هذه الأعمال التي يقوم بها “، مشيرة إلى أن البنات في المدرسة تخشى التواجد بمفردهن في أي مكان بالمدرسة خشية التحرش بهن ، وأضافت أنه كان دائم التواجد بالقرب من دورات المياه الخاصة بهن بزعم أنه يقوم بالمرور على المدرسة لمتابعة سير اليوم الدراسي.

وأكدت أن مدير المدرسة يقوم باستغلال وظيفته لجمع أموال من الطالبات زيادة على المصروفات دون وجه حق ويقوم بإجبارهن على شراء بعض الملازم لمدرسين أصدقاء له عنوة بأسعار عالية ، وأشارت إلى أنه يقوم بتحصيل مبالغ على توزيع أرقام الجلوس الخاصة بامتحان الشهادة الثانوية تصل إلى 150 جنيها في بعض الأحيان، وقالت إنه يعاقب البنات التي تعترض على أفعاله بإنقاص درجات أعمال السنة في محاولة منه لإجبارهن على السكوت على ما يقوم به من أعمال.

من جانبها أحالت وكيلة الوزارة بثينة كشك هذا الموضوع إلى الشئون القانونية للتحقيق فيه، والتي انتهت حتى الآن إلى وجود مخالفات مالية يقوم بها مدير المدرسة، بالإضافة إلى إثبات شكاوى الطالبات ضدة، وقررت استبعاده عن العمل لحين انتهاء التحقيقات بالشئون القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، مؤكدة أنه جار العمل حاليا على إنهاء إجراءات استبعاده وتعيين مدير مدرسة غيره خلال الأسبوع القادم.

Content Protection by DMCA.com