ننشر لكم بدء التسجيل الالكتروني لـ استمارة الدبلومات الفنية “صناعي وتجاري وزراعي” للعام 2016، حيث بدأت اليوم وزارة التربية والتعليم في فتح باب التسجيل الالكترونى لاستمارة الدبلومات الفنيه لعام 2016 للدبلوم الفنى التجارى والدبلوم الفنى الصناعى والدبلوم الفنى التجارى نظام الثلاث والخمس سنوات .






وحسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل الإلكترونى لاستمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالي 2015-2016 من خلال هذا «الرابط».

ويمكن للطالب في جميع الشعب «صناعي، زراعي، تجاري» التسجيل من خلال كود الطالب وكلمة السر التي تسلمها من المدرسة.وناشدت الادارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار، مديرى مدارس الثانوى الفنى بتقديم الإرشاد والدعم الفنى للطلاب لتسجيل الإستمارة بصورة صحيحة.

وأتاحت الوزارة عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت فيديو توضيحي لمساعدة الطلاب على كيفية التسجيل بشكل صحيح من خلال هذا «الرابط».

حيث يقوم الطالب بعد إدخال كلمة السر وكود الطالب بمراجعة البيانات الخاصة به من الاسم بالكامل ورقمه القومي وعنوانه الشخصي ورقم هاتفه، ثم حفظ هذه التعديلات وطباعة التقرير.وناشدت إدارة المعلومات الطلاب، في حالة الرغبة في تعديل أي بيانات، يكون من خلال إدارة المدرسة ولمرة واحدة فقط.