نقدم لكم الوظائف الخالية فى جريدة الاهرام اليوم الجمعة 6-11-2015 والاصدار الاسبوعي لجميع المؤهلات والتخصصات، وظائف جريدة الأهرام والوسيط الجمهورية العدد الأسبوعى 6-11-2015 لجميع المحافظات المصرية ، ننشر وظائف الاهرام والاخبار والجمهورية والوسيط من الصحف اليوم الجمعة 6/11/2015 وظائف جريدة وسيط القاهرة والجيزة ، وسيط الإسكندرية وسيط الدلتا و الصعيد عدد 6-11-2015 لجميع المؤهلات والتخصصات.






تابع المزيد من اخبار الوظائف الحكومية ووظائف القطاع الخاص من خلال جروب وظائف جريدة الاهرام اليوم العدد الاسبوعي ، لا تدفع أى أموال لأى شركة تطلب منك أموالاً مقابل التوظيف أو أجراء المقابلة الشخصية، ننشر الوظائف الخالية فى جريدة الاهرام اليوم الجمعة والاصدار الاسبوعي ، تحميل وظائف الاهرام بتاريخ 6 نوفمبر 2015 وأهم النصائح فى التعامل مع مكاتب السفريات لراغبى السفر للخارج.

فقد أصدر الجهاز المركزي للتعمير و الإسكان إعلاناً صرح خلاله عن توفر مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة للجنسين ذكور و إناث، من حملة الشهادات العليا، على أن يكون الحد الأدنى للتقدير “مقبول”، و أعلن الجهاز عن تفاصيل و طريقة التقديم و الأوراق والمستندات المطلوبة هي بيان معتمد بالحالة الوظيفية، متضمناً تاريخ الوظيفة بالإضافة إلى المهارات و القدرات العلمية و القيادية، أي بيانات بالقدرات الوظيفية مدعمة بالمستندات, بطاقة الرقم القومي، عدد 6 صور شخصية مقاس 4 × 6. قتراحاته لتطوير الوحدة و أدائها و أنشطتها.

صرحت الإدارة بأنه على من يرغب بالتقديم للوظائف إرسال الطلبات بالبريد، أو باليد إلى مقر الوزارة على العنوان التالي: “1 شارع اسماعيل أباظة، قصر العيني، القاهرة”، هذا و نوهت الوزراة إلى أنها لن تلتفت إلى الطلبات المقدمة بعد إغلاق موعد التقديم، على أن يتم استلام الطلبات حتى موعد أقصاه 12 نوفمبر الجاري.

كما أعلنت وزارة التجارة والصناعة بالأمس عن حاجتها لموظفين لشغل وظيفة ملحق تجاري بالتمثيل التجاري من أجل سد العجز في هذا التخصص، وسيتم اختيار الأنسب والأفضل من بين المتقدمين بالاعتماد على نتائج الاختبارات الخاصة بالوظيفة.

وعلى راغبي التقدم لوظائف وزارة التجارة ممن تنطبق عليهم الشروط تقديم الأوراق المطلوبة حتى يوم 12 نوفمبر الجاري إلى العنوان التالي: مقر التمثيل التجاري الكائن فى أبراج وزارة المالية- رقم 5 المتواجد في الدور الأول- مدينة نصر- امتداد شارع رمسيس 2 .

يتم بدء الاختبارات التجريبية الخاصة بالوظيفة من 15 ديسمبر إلى 17 ديسمبر القادم بقاعة الامتحانات بجامعة القاهرة، وتكون الاختبارات من 500 درجة، وبعدها سيؤدي الناجحين في هذا الاختبار امتحان شفهي من 500 درجة.

أما عن طريق أداء الامتحان فهي كما يلي: اليوم الأول: امتحان مخصص للغات من 300 درجة مكون من عدة أسئلة: كتابة مقال عن أي موضوع تجاري أو اقتصادي “100 درجة”، ترجمة إلى اللغة العربية “50 درجة”.
كتابة موضوع تعبير باللغة العربية “50 درجة”.، الإجابة على سؤال واحد من خلال فهم المتقدم لروايتين مقدمين إليه “الوعد الحق، قصر الشوق” “50 درجة”، ملحوظة: لابد من حصول المتقدم على 60% في امتحان اللغة العربية ليكون ناجحا.