موجز مصر – ننشر لكم أسباب وتفاصيل  انهاء عمرو دياب عقده مع روتانا قبل طرح ألبومه الجديد – أكدت هدى الناظر، المستشارة الإعلامية للمطرب عمرو دياب، على إنهاء تعاقده مع شركة روتانا، وذلك قبل طرح البومه الجديد بفترة قليلة.وأضافت الناظر، أنه كان من المفترض أن يطرح ألبوم عمرو القادم مع روتانا على حسب عقده معهم؛ حيث إن العقد به ألبومان، طرح واحد منهما وهو “شفت الأيام”، وكان من المقرر طرح الألبوم الثاني، إلا أن عمرو اضطر لإنهاء التعاقد قبل طرحه.






وأوضحت أن عمرو دياب أرسل نص إنهاء تعاقده إلى “روتانا”، مشيرة إلى انتهائه من جميع أغاني ألبومه الجديد، الذي يضع له اللمسات الأخيرة استعدادا لطرحه بداية عام 2016.

وكان اخر تعاون بين الميجا ستار عمرو دياب  ورئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندى فى دبى حيث التقي الهضبة برئيس شركة روتانا لتسليمه ماستر كليب “جماله” والذي تم تصويرة في لندن ولاقي نجاحا كبيرا مكملا لنجاح البوم عمرو دياب الاخير شفت الايام.

يذكر ان عمرو دياب قد انتهي من اغاني البومه القادم والذي من المقرر طرحه في بداية عام 2016 ، وحتي الان لم يعلن عمرو دياب هل سيقوم بانتاج البومه الجديد بنفسه ام يتعاون مع شركة روتانا للمرة الاخيرة ؟ خاصة وان عمرو دياب قد اعلن عدم احياء اي حفل غنائي الفترة المقبلة حتي يستطيع التفرغ الي البومه الجديد في بداية 2016 ، حيث كان آخر حفل غنائي لعمرو دياب في رأس سدر خلال شهر سبتمبر 2015.