أسماء النومنيه في البرايم الثالث ستار اكاديمي 11 Star Academy اليوم  28-10-2015

نقدم لكم يوتيوب اعلان اسماء النومينيز بالبرايم الثالث 30/10/2015، صور و اسماء النومينيز البرايم الثالث لطلاب ستار اكاديمي 11 اليوم ووجود ثلاث أسماء نسائية ضمن #‏نومينيز‬ ‫#‏ستار_اكاديمي‬ 11 وهم فاتن عبد الحميد من البحرين وسكينة شكاوي وحنان الخضر من المغرب يدخلون دائرة الخطر وينتظرون تصويت الجمهور.






حيث نقدم لكم اخبار يوميات سـAcademyـتـار أكاديـStarــمي 11 واسماء النيوميز في البرايم الثالث وصور اسماء النومنيه Star Academy ستار اكاديمي 11 ، التسميات النومينيز اليوم بث مباشر ، حيث يحيي الفنان المغربي سعد المجرّد البرايم الثالث من “ستار أكاديمي11″ على قنوات ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC”، كما سيقدم الفنان سعد المجرد اغنيتة الشهير “المعلم” على المسرح بجانب الطالب بالاضافة تقديم دعمه لطلاّب الأكاديميّة، ويُشاركهم أغانيه الشبابيّة الناجحة .

وفي السهرة الثالثة البرايم الثالث من ستار اكاديمي 11 يتنافس فيها الثلاثي النسائي فاتن عبد الحميد من البحرين وسكينة شكاوي وحنان الخضر من المغرب على البقاء داخل الأكاديميّة، بانتظار إعلان نتيجة تصويت الجمهور والطلاّب، الذي يحتّم مغادرة إحدى الطالبات النومينيه.

والذي يضمن عودة طالبتين لاستكمال مشوار الأكاديميّة، لمتابعة يوميّات “ستار أكاديمي11″ البرايم الثالث الساعة السادسة الجمعة 30 اكتوبر 2015 على قنوات ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC”، فقد وصلت استاذتا الغناء لسلي عقل و كارلا رميا الى الاكاديمية لتمرين الطلاب على اغنيات البرايم الثالث بهدف تحسين ادائهم و اظهار مواهبهم اكثر فاكثر للجمهور.

لسلي تابعت مع مابيل وانيس تمارين الغناء وقدمت بعض النصائح عن التنفس وعن تحسين تقنيات اللفظ. مرنت كارلا هايدي ودينا وسكينة على اغاني البرايم الثالث ونصحتهم بعشق كلمات الاغاني لتأديتها بشكل افضل واجمل، وجهت لسلي عقل ملاحظة لسكينة تدعوها للانتباه الى صوتها وتجنب الصراخ اثناء محادثاتها مع اصدقائها ثم اكملت استاذتا الغناء التحضيرات مع باقي الطلاب.