موجز مصر ينشر لكم الان مشاهدة اعلان فيلم اهواك بجودة HD تامر حسني وغادة عادل يوتيوب كامل ، حيث نواصل مع قرائنا تغطية جديد الافلام في السينما المصرية لموسم عيد الاضحى المبارك ، ومن خلال هذا التقرير نتعرف سويا على اعلان فيلم اهواك تامر حسني الجديد ، حيث أكد الفنان المصري تامر حسني أن فيلمه الجديد “أهواك” سيشكل عودة قوية إلى السينما بالنسبة إليه مشيدا بالمخرج محمد سامي الذي وصفه بالموهوب جدًا.






تامر كشف أن الفيلم تطلب منه خفض وزنه مشيرا إلى أنه نجح في وقت قصير في خسارة حوالى 15 كيلوجرام تقريباً، من أجل الظهور بشكل مناسب للشخصية التي يؤديها وهي “طبيب تجميل” ، الفنان المصري قال في مقابلة مع مجلة لها أنه جلس بالفعل مع طبيب تجميل شهير في مصر، أسدى له بعض النصائح الهامة التي أفادته كثيراً في أداء الشخصية، موجها إليه الشكر على ذلك.

اعلان فيلم اهواك بجودة HD تامر حسني وغادة عادل يوتيوب كامل

وكنا قد نشرنا لكم  صورة لأحد الإعلانات الدعائية لفيلمه الجديد «أهواك»، في أحد شوارع بيروت، حيث من المعروف الحب الشديد بين تامر حسني وجمهوره اللبناني. ، أما عن أسباب تحمسه لإسناد البطولة النسائية للفنانة غادة عادل قال تامر: غادة فنانة موهوبة ومحبوبة ولها جمهورها الكبير، وللمرة الأولى نتعاون فنياً، وسعيد بهذا التعاون، وقد حدث بيننا تفاهم فني سريع.