موجز مصر – نقدم لكم نتابعينا الاعزاء متابعى اخبار الفن مع موقعكم المتجدد دائما “موجز مصر” الذى يبحث عن كل جديد ، حيث مع بداية هذا اليوم يكون مضى عام على حبس الفنانة دينا الشربينى، حيث تم الإفراج عن الفنانة الشابة دينا الشربيني، بعد أن قضت فترة العقوبة في السجن بسبب المخدرات.






ويذكر أيضا انه قد أنهى المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، السبت الموافق 8 نوفمبر الجاري إجراءات الإفراج عن دينا الشربيني، بعد أن قضت فترة العقوبة في قضية حيازة مخدرات، كما سددت مبلغ الغرامة وقيمته 10 آلاف جنيه، بحسب “الشروق”.

وجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني تم القبض عليها في صباح الخميس الثامن من نوفمبر، بعدما داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك، استنادا على معلومة بإتجاره في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.

وقد اعترفت دينا أنها اعتادت شراء حاجتها من المواد المخدرة من هذا الشخص، نافية علاقتها بالسلاح الذي تم الحصول عليه وقتها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قد قضت برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله في فبراير 2014، بحبس الفنانة دينا الشربيني سنة وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة.

فيما قضت المحكمة بمعاقبة صديقها خالد السيد طارق بالحبس لمدة 25 سنة وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد إدانته في قضية إحراز الكوكايين في شقته.

وقد نسبت النيابة ايضا تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطى، لدينا الشربيني، بينما أدانت صديقها بتهمة حيازة الكوكايين، بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازة بندقية آلية مستوردة بغير ترخيص، حسب ما ذكرته بوابة الأهرام الإلكترونية.

فيما رشح المخرج هاني خليفة، مخرج فيلم “سكر مر”، الفنانة دينا الشربيني، لبطولة فيلمه الجديد، لكي تشارك فيه فور خورجها.