نقدم لكم قائمة كاملة لـ افلام عيد الفطر 2015 والمنافسة مستمرة وشد اجزاء يتصدر قمة المجموعة برفقة اولاد رزق حيث يشهد موسم عيد الفطر لعام 2015، منافسة قوية بين الأفلام المطروحة، والتي يعتمد أغلبها على البطولة الجماعية، والتي أصبحت ظاهرة في الأفلام المصرية مؤخرًا، وتجمع بين أكثر من نجم في عمل واحد.






أفلام العيد وضعت دور العرض في مأزق كبير، وذلك كون الأفلام المعروضة لنجوم شباك كبار، ومنهم الفنان أحمد عز، ومحمد رمضان، وأيتن عامر، ودنيا سمير غانم، ومحمد رجب، ومحمد سعد، ونيكول سابا، وهاني رمزي، وأحمد الفيشاوي، وغيرهم، وتختلف نوعية الأفلام المعروضة بين الأكشن، والكوميدي.

فيلم “ولاد رزق”

تدور أحداثه بين مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

والفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، إخراج: طارق العريان، زياد الوشاحي.

فيلم “شد أجزاء”

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حول ضابط شرطة يتعرض لأزمة في عمله تغيره تماما وتقلب حياته رأسا على عقب، وتتسبب في إدخاله في العديد من المشاكل المتتالية.

الفيلم بطولة محمد رمضان، دنيا سمير غانم، ياسر جلال، سليمان عيد، والفيلم إخراج حسين المنباوي.

فيلم “4كوتشينة”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي غنائي حول ارتباط ثلاثة شباب وفتاة تدعى “ميادة” بصداقة طويلة منذ نشأتهم في نفس الحي، وعلى الرغم من سفر الفتاة وهي طفلة إلا أن بعد عودتها للعيش في القاهرة مرة أخرى تقابل أصدقائها مجددا وتساعدهم على تكوين الفرقة التي يحلمون بها.

الفيلم بطولة شحتة كاريكا، هيام جباعي، مروى، عايدة رياض، ومن إخراج محمد جمال.

فيلم “نوم التلات”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول موظف بالشهر العقاري يُصاب بمرض نفسي نادر يجعله ينام من يوم الإثنين وحتى يوم الأربعاء، مما يتسبب في سرقة المكتب الذي يعمل به، فتحاول حبيبته وزميله مساعدته عن طريق إيجاد السارق والفاعل الحقيقي.

الفيلم بطولة هاني رمزي، وإيمان العاصي، وحسن حسني، وهشام إسماعيل، ومن إخراج إيهاب لمعي.

فيلم “حارة مزنوقة”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول “هايدي” التي تقوم بأعمال غير مشروعة ومضادة للقانون، ومن أجل ذلك تقوم باستغلال ثلاثة وهم “يوسف فطوطة، ونادر المتر، وشعبان حفيد الناجي” وتورطهم معها، لكنهم يرفضون الاستمرار تحت سيطرتها.

الفيلم بطولة علا غانم، هناء الشوربجي، سعيد طرابيك، بدرية طلبة، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم “حياتي مبهدلة”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعاني من التلعثم وصعوبة حياته، يعيش قصة حب من طرف واحد مع فتاة جميلة، ويحاول طوال الوقت لفت نظرها وجعلها تحبه، وهو ما يولد دائما مواقف كوميدية.

الفيلم بطولة محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وإخراج شادي علي.

فيلم “سكر مر”

يتناول الفيلم حياة خمسة رجال وخمس سيدات، تربطهم علاقات زوجية أو عاطفية، تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، وعلاقات أخرى لا تتغير مهما مرت بظروف هناك علاقات تبدو مثالية ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو مستحيلة، ولكنها تستمر رغم ذلك.

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، هيثم زكي، آيتن عامر، شيرين عادل، وإخراج هاني خليفة.

فيلم “باباراتزي”

تدور أحداث الفيلم حول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات إلى أن يهم شاب لبناني بتقديم يد العون لها، ومع الوقت تتطور الصلة بينهما إلى علاقة حب، وهو أول دور للفنان رامي عياش.

الفيلم بطولة رامي عياش، وميس حمدان، وعزت أبو عوف، ودرة، وإخراج سعد هنداوي

فيلم “الليلة الكبيرة”

قصة فيلم “الليلة الكبيرة”، تدور في أحد الموالد الشعبية، ويستعرض ما يحدث في المولد من حلقات الذكر والطقوس الدينية المختلفة، ويعرض مجموعة من القصص والحكايات التي تحدث سواء للعاملين في الموالد أو للزائرين في ذلك اليوم.

والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة زينة، وسمية الخشاب، وأحمد رزق، وعمرو عبد الجليل، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، وصفية العمري، ومحمود الجندي، ووفاء عامر، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وأيتن عامر، وتأليف أحمد عبد الله.

فيلم “الخلبوص”

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ساخر، حول شاب يتعرض لكثير من المشكلات على خلفية علاقاته النسائية المتعددة مع 4 بنات، وهو فيلم مؤجل من موسم شم النسيم.

ويشارك في بطولته إيمان العاصي، وإيناس كامل، وميريهان حسين، ورانيا ملاح، وسامية الطرابلسي، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

فيلم “من ضهر راجل”

تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول شخصية شاب يعشق الملاكمة، ويتمنى أن يصبح ملاكما شهيرًا، ويسعى لتحقيق ذلك، ويقع في حب فتاة تعيش في حارة شعبية.

يشارك في البطولة محمود حميدة، ومحمد لطفي، وصبري فواز، ووليد فواز، وشريف رمزي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم السبكي.