موجز مصر – نقدم لكم من خلال هذا التقرير أخر مستجدات الحادث الذى تعرض له “ماهر عصام” حيث استيقظ جيران الممثل الشاب اليوم وقد لاحظوا خروج مياه ممتزجة بدماء من أسفل باب شقته بالشيخ زايد، وبالدق على الباب مرارا لم يفتح أحد، فكسروه ليجدوا ماهر عصام في البانيو بحمام المنزل، غارقا في دمائه، فأبلغوا الشرطة، وتم نقل الممثل الشاب إلى مستشفى دار الفؤاد حيث تبين إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة ، ويذكر أن المطرب حمادة هلال ، قد صرح بأن الحادث الذي تعرض له الفنان ماهر عصام مازال لغزا حتى الآن، ولا أحد يعلم تفاصيله.






ويذكر أنه قد تسرب اخبار بأن “عصام” قد تعرض لسطو مسلح خلال قيادته السيارة ، فى حين أن “حمادة هلال” صديق “عصام” المقرب ، قد نفى ذلك في تصريحات خاصة له ، وقد أضاف: “الإصابات التي تعرض لها (ماهر) خطيرة جدا،ً دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى دار الفؤاد، لكن هذه الإصابات حدثت له في المنزل” .

وجدير بالذكر أن محاولات الأطباء في إيقاف النزيف بالمخ الذي تعرض له الممثل الشاب ماهر عصام باءت بالفشل ،وقد اضطروا إلى إدخاله لغرفة العمليات بمستشفى دار الفؤاد لإجراء تدخل جراحي يوقف النزيف.

وقد اشتبه رجال المباحث بعد المعاينة والتحريات الأولية حدوث سطو مسلح على شقة، بعد أن استغل مجهولون وجود الممثل الشاب بمفرده في المنزل لتواجد زوجته في زيارة لمنزل أسرتها في حي شبرا.

لكن بعد إجراء المزيد من التحريات، وعمل المعاينة الدقيقة لمكان الحادث، أعلنت النيابة منذ ساعات قليلة عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث، حيث لم تفقد أي ممتلكات من المنزل (أموال أو مصوغات أو منقولات)، كما أن الكسور التي وجدها رجال الشرطة على باب الشقة، اتضح أنها حدثت عندما كسر الجيران الباب لإنقاذ الممثل. ورجحت النيابة أن أن ماهر عصام قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أفقدته الوعي أثناء الاستحمام، فسقط واصطدم رأسه بجدار حوض الاستحمام، فحدثت الإصابة.

وكان عدد من الفنانين قد توافد على مستشفى دار الفؤاد اليوم للاطمئنان على صحة ماهر عصام، ومنهم محمد رمضان ومحمد عبد الحافظ وحمادة هلال.