Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesموعد مشاهدة نهائي ابطال اوروبا مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت...

موعد مشاهدة نهائي ابطال اوروبا مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 28/5/2016 وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة نهائي ابطال اوروبا مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 28/5/2016 وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة

مايو 28, 2016
رياضي




موجز مصر – جميع الانظار متجهة اليوم الي نهائي ابطال اوروبا والمبارة المنتظرة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، يذكر أن مباراة التاريخ ستكون مساء اليوم في نسخة مكررة لمباراة ديربي إسبانيا السابقة حيث يحتضن ملعب سان سيرو نفس النسخة ، ولكن تلك المرة في تشامبيونز ليج.

وجدير بالذكر أن مباراة اليوم تعد فرصة عظيمة جداً لظهور وعودة فريق اتلتيكو مدريد سواء أذا أستطاع الفوز أو لم يستطع الأنتصار ، ولو أستطاع الفوز سوف يدخل الموسوعة الرياضية ، حيث أن فريق اتلتيكو مدريد نسي طعم الخساراة في الموسم الحالي خصوصاً في المبارايات الاخيرة مرة اخري بعدما أدرك التعادل بنتيجة هدف مقابل هدف من خلال رائسية سيرجيو راموس في الدقيقة الثالثة والتسعون ، وسجل ثلاثة أهداف في الوقت البدل الضائع من زمن المباراة .

ومن جانبه يتطلع الفريق الملكي في مباراة اليوم تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في التتويج بلقبه 11 في بطولة تشامبيونز ليج اعتمادا على بعض الأسماء البارزة في الفريق مثل اللاعب كريستيانو رونالدو ، واللاعب جاريث بيل ، واللاعب كريم بنزيمة ، واللاعب لوكا مودريتش في مواجهة أتلتيكو مدريد الذي قضي علي العملاق الفريق الكتالوني ، وقضي علي بايرن ميونخ في المباراتين النهائيتين.

وعلي الجانب الأخر ، فسيعتمد فريق أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم على الهجمات المرتدة والشرسة ، والضغط في المنطقة الأمامية على أمل أن يحقق التسجيل في بداية اللقاء ، بينما لم يشكف الفريق الملكي حتي الأن عن أوراقة التي سيلعب بها أمام فريق أتلتيكو مدريد.

زيزو في الوقت الحالي يفكر كيف يستطيع التصدي الي الهجمات المرتدة لفريق أتلتيكو مدريد خصوصاً وان فريق أتلتيكو مدريد محظوظ بدرجة كبيرة في التسجيل في بداية المباراة ، وكيف يحول الهجمة المرتدة الي هجمة معاكسة ، وشرسة تحقق الهدف .




لو نظرناً الي إحصائيات ديربي إسبانيا سنلاحظ أن المؤشرات الرياضية تصب في صالح أتلتيكو مدريد الذي فاز في خمسة مبارايات ، وتعادل في أربعة مبارايات وخسر في مباراة واحدة فقط.

وحاول مدرب فريق أتلتيكو مدريد خلال الأسبوعين السابقين الاهتمام بشكل مفصل في التدريبات من خلال التركيز علي كيفية ايقاف الثلاثي اللاعب جاريث بيل واللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب كريم بنزيما ، والقدرة علي قطع الكرة من اقداهم وشن هجمة مرتدة شرسة مضادة للفريق.

ومن النتظر أن أن يبدأ مدرب فريق أتلتيكو مدريد أن يدخل مباراة اليوم بأقوى عناصر فريقة ، والتي استخدمها في المبارايات الكبيرة مثل فريق برشلونة بايرن موينخ، بينما في الوقت الحالي لا يزال يفاضل بشكل كبير بين لبلجيكي يانيك كاراسكو أو الارجنتيني أوجوستو فرناندز.

تشكيلة فريق ريال مدريد جاءت علي النحو التالي :-
استقر زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد علي التشكيلة النهائية لخوض المباراة النهائية أمام فريق أتلتيكو مدريد والتي جاءات علي النحو التالي :-

في حراسة المرمي : كيلور نافاس.

في خط الدفاع : مارسيلو ,بيبي , راموس , كارفخال .

في خط الوسط : كاسميرو , كروس , مودريتش .

في خط الهجوم : رونالدو , بنزيمة , بيل .

تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد المتوقعة جاءت علي النحو التالي :-

فقد أستقر المدرب الفني لفريق أتلتيكو مدريد صباح اليوم علي التشكيلة النهائية التي يخوض بها مباراة اليوم أمام الفريق الملكي ، والتي جاءات علي النحو التالي :- أوبلاك وخوانفران وسافيتش (خيمنيز) وجودين وفليبي لويس وساؤول وجابي وأوجوستو (كاراسكو) وكوكي وجريزمان وفرناندو توريس.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد توقيت مشاهدة مباراة ريال اتلتيكو مدريد وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في تمام الساعة الساعة 8.45 بتوقيت مصر ، و الساعة 9.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،و الساعة 10.45 بتوقيت الامارات .

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
سيتم أذاعة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت الموافق 28 مايو 2016 علي مجموعة من القنوات كتالي :-

beIN SPORTS 1 HD beIN SPORTS 2 HD beIN SPORTS 3 HD beIN SPORTS 4 HD





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات