موجز مصر – شاهد.. فضيحة صورة لمضيفة مخمورة بشركة الطيران «القطرية» جلبتها للفعل الفاضح فى احدى الطائرات ، جاء ذلك حيث أثار نائب الرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية القطرية فضيحة طالت إحدى المضيفات العاملات في الشركة، بعد أن أرسل صورتها وهي مخمورة وملقاة على الأرض خارج سكن الموظفين إلى جميع زملائها والعاملين في الشركة.
وأظهرت الصورة، التي استغلها روسين ديمتروف لتوجيه رسالة إلى موظفيه، المضيفة وهي مستلقية على الأرض، بعد جلسة سُكر فاقدة للوعي وفي حالة يرثى لها، وسارع ديمتروف إلى إرسالها في نظام البريد الداخلي للشركة إلى جميع الموظفين.
وقال ديمتروف في الرسالة التي تسربت إلى وسائل الإعلام: “أشعر بالغضب والاستياء بسبب تصرف واحدة من أعضاء فريق عمل الشركة على هذا النحو، على الرغم من أنها تعمل معنا منذ حوالي 9 سنوات”.
وأضاف ديمتروف: “كيف يمكن أن نغير القواعد، في الوقت الذي لا نتصرف فيه كأفراد ناضجين، أشعر بخيبة أمل كبيرة من ذلك”.
ودافع متحدث باسم الخطوط القطرية عن تصرف ديمتروف بالقول: “تم إرسال البريد الإلكتروني للموظفين لتذكيرهم باحترام العادات والتقاليد في المجتمع القطري، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على محيط آمن وصحي للعمل”.
وأضاف المتحدث : “في الدوحة لا يسمح للمواطنين بتناول الكحول، وعلى الرغم من السماح للأجانب بذلك، إلا أن التجول بحالة سُكر يعتبر تصرفاً غير لائق، ويؤثر بشكل سلبي في المجتمع”.
وفي إشارة إلى عبارة “تغيير القواعد” التي ذكرها ديمتروف في الرسالة، علق المتحدث باسم الشركة بالقول: “نعمل منذ أكثر من عام على مراجعة وتنقيح شروط التوظيف لدينا، ويقود ذلك إلى إصلاحات في ممارسات موظفي الشركة”. وأكد المتحدث أن الشركة تجري تحقيقاً موسعاً حول الحادثة، ورفض التعليق أو إضافة أية معلومات أخرى.