اعرف اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم السبت 30-4-2016 سعر الدولار في مصر اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك والسوق السوداء حيث واصل سعر الدولار اليوم السبت 30/4/2016 إرتفاعاته فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حيث وصل سعر الدولار اليوم إلي 10،90 فى بعض المحافظات بينما وصل إلي 10،85 فى محافظات أخري وتأتي تلك الزيادات بسبب إجازة البنوك الطويلة التى تتخللها إجازة عيد العمال وشم النسيم مما أحدث نوع من الإنخفاض الكبير فى الدولار فى السوق الموازية مما أدي لزيادة الطلب على الدولار .






وكانت عدة مواقع قد أعلنت أن البنك المركزي يستعد لتوجيه ضربة قاصمة للسوق السوداء من خلال الإعلان عن ودائع للإمارات والسعودية وكذلك الإعلان عن غلق مزيد من شركات الصرافة المخالفة والتى ثبت تلاعبها بسعر الدولار حيث يتم إغلاق شركات الصرافة بشكل كامل .

هذا ومن المحتمل أن يرتفع سعر الدولار إلي 11 جنيه مثلما وصل بهذا السعر الأسبوع الماضي مع إرتفاعات أخري قادمة مع إقتراب شهر رمضان والذي يؤكد أن سعر الدولار لن يثبت عند معدل واحد وأن الطلب والعرض يتحكم بشكل كبير فى سعر الدولار .

وصل سعر الدولار مع إنتصاف نهار اليوم فى الكثير من المناطق إلي 10،80 ويبدو أن تفاوت السعر بين منطقة وأخري جاء نتيجة الطلب والعرض بتلك المناطق بشكل كبير .

إستمر سعر الدولار اليوم السبت كما هو وسط أنباء عن إمكانية إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري وسط تفاوت كبير فى أسعار الجنيه المصري والدولار الأمريكي الفترة القادمة وهو ماينذر بمخاطر كبيرة الفترة القادمة تخص سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري .