متزعليش يا شمس [Abraj] ابراج اليوم الاثنين 2 / 5 وتوقعات عالم الابراج كارمن شماس وماشيل حايك اليوم الاثنين توقعات حظك اليوم غدا #الاثنين 2 مايو 2016 حظك اليوم الاثنين 2/5/2016 ابراج اليوم الاثنين 2-5-2016.

نسرد لكم متابعينا من كل مكان على شبكة موجز مصر ، اخر واحدث توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الاثنين 2/5/ 2016 ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 2 مايو 2016 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2016 علي موقعنا ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 24-4-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 2/5/ 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم في بداية السنة الجديدة ….






توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر مايو 2016

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 17 رجب 1437 هجريا ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 2 مايو .. 2/5/ 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 24-4-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في ، تعرف علي حظك في الحب شهر مايو 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقعنا انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 2/5/ 2016 مايو 2016 حظك اليوم علي ، اجتماعيا: اليوم مناسب للقيام باتصالات تساعدك في خطواتك.. وحبك للمعرفة يساعدك على كل المستويات. عاطفيا: القمر المكتمل في منزل الحظ مما يعدك بيوم رائع فلكيا وتتجلي فيه قدرتك على الإبهار ، حظك اليوم برج الحمل علي ، تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم علي موقعنا ، اجتماعيا: القمر المكتمل في وضع معاكس وقد يولد بعض المشكلات والتراجع النفسي..ومع ذلك تستطيع أن تكون مقنعا وتتفاوض جيدا. عائليا: الشمس وعطارد معاكسان في منزل العائلة وعليك أن تتعامل بالحق وسيساعدك ذلك على تخطي خلافاتك مع البعض ، حظك اليوم نقلا عن موقعنا ، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 ، حظك اليوم علي موقعنا عاطفيا: اليوم تمدك الكواكب بقدرة كبيرة على الإبداع وتكسب الإعجاب أينما كنت. اجتماعيا: القمر المكتمل في منزل الأصدقاء مما يجعل الكثيرين يطلبون اليوم صحبتك وتعرف كيف تختار الأصلح ، حظك اليوم  يقول لك ، تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان ، اجتماعيا: القمر المكتمل في منزلك الثاني عشر ينصحك اليوم بالتخفي والحذر والإحتراس من المكائد. عائليا: إذا كانت هناك نشاطات مشتركة تربطك بالأقارب فقد تجد أنها تمضي ببطء.. لا تظهر تذمرا واصبر ، حظك اليوم برج السرطان علي ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقعنا ، عاطفيا: القمر المكتمل في برجك يدفعك لاتخاذ مواقف قوية وقد يجعلك ذلك عصييا. ماليا واجتماعيا: الشمس وعطارد في مواجهة برجك ويطالبك الفلك بعدم التسرع في الغضب أو الإنفعال ، حظك اليوم برج الاسد قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقعنا خمس ماليا: القمر المكتمل يتنافر مع الشمس في منزلي المال وعليك اليوم أن تراجع موقفك المالي لتتضح الأمور وتحسم مشكلة. اجتماعيا وعاطفيا: المريخ وزحل يتراجعان في منزل العلاقات وقد يدفعك ذلك لمراجعة خبرات اجتماعية ماضية ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج الميزان علي ، اجتماعيا: القمر المكتمل في منزلك الثالث يبرز مواهبك وقدراتك وتجد حلفاء يتجاوبون معك. عائليا وعاطفيا: تهتم بجميع من حولك وتفتنهم وتكسب حبهم بتشجيعك ودعمك لهم ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقعنا الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج العقرب علي ، اجتماعيا وعائليا: القمر المكتمل في وضع معاكس مما يجعلك عصبيا وانفعاليا وعليك أن تسمو فوق الصغائر. عاطفيا: الشمس في مربع برجك تدفعك للعيش في الذكريات وعليك أن تقاوم سيطرة الحزن عليك ، حظك اليوم برج العقرب علي لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقعنا عاطفيا: القمر المكتمل في منزل الحب يعدك بأخبار سارة وتجد من الجنس الآخر من يهتم بشخصك. اجتماعيا وعائليا: حتى لو واجهت بعض التعقيدات في محيطك تستطيع أن تقوم بخيارات جيدة ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقعنا صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقعنا ، صحيًا وعاطفيًا: القمر المكتمل يتنافر مع الشمس في منزلي الصحة وعليك بتنظيم نشاطك وتحكم فيما بداخلك من قلق. عائليًا: تميل اليوم لاستكمال مسيرتك ممتثلا للواجب خاصة واجبك نحو الأهل والأقارب ، حظك اليوم برج الجدي علي موقعنا مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقعنا ، عاطفيًا: إذا كنت متزوجا تمهل فالقمر المكتمل في مواجهة برجك يهدد علاقتك بشريك حياتك. عائليًا: قد تكون هناك إرباكات عائلية، وعليك أن تغير نظرتك للأمور كي تجد حلًا ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 حظك اليوم برج الحوت علي ، ماليًا: القمر المكتمل في منزلك الثامن يدفعك اليوم للتركيز على أمور مالية، وعليك بمراجعة حساباتك. اجتماعيًا وعاطفيًا: بلوتو يتراجع في مربع برجك مما يدفعك نحو اتخاذ مسافة كافية تفصلك عمن يريد التحكم بك ، حظك اليوم الاثنين 2/5/ 2016  مايو 2016 برج الحوت تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.