موجز مصر – نقدم لكل متابعينا الكرام ، متابعى أخر أخبار الفن والمشاهير والمنوعات ، أخر تفاصيل مصرع 10 اشخاص فى تصادم مروحتين خلال تصوير حلقة تليفزيونية فى الارجنتين ، يذكر أنه تم الاعلان من قبل التلفزيون الفرنسى اليوم الثلاثاء 10-3-2015 عن إلقاء 10 أشخاص مصرعهم من بينهم 8 فرنسيين جراء تصادم مروحيتين خلال تصوير حلقة للتلفزيون الفرنسي في ولاية لا ريوجا فى شمال غرب الأرجنتين ، ومن جانبه ، فقد نعى “أولاند” الرئيس الفرنسى الضحايا.






وقد أتت أنباء عن أن “قائدي الطائرتين ينتميان إلى الارجتين، وباقي الركاب أجانب”، مشيرة إلى أن “الطائرتين ربما كانتا تقلان أطقما إعلامية يصورون برنامجا تسجيليا أو تصويرا حيا لمسابقة (من أجل البقاء)، عندما اصطدمتا مع بعضهما بالقرب من فيلا كاستالي في مقاطعة لا ريوجا التي تبعد 1.170 كيلو مترا من شمال غرب بوينس إيريس”.

وقال المتحدث باسم ولاية لا ريوجا، هوراسيو الأركون، إنه “يبدو أن طائرتي هليكوبتر اصطدمتا ببعضهما البعض خلال التصوير، لا يوجد أحياء، ولم يعرف سبب الاصطدام مع العلم أن الشروط المناخية كانت جيدة”.

في سياق متصل، أضاف سكرتير الأمن في الولاية سيزار أوجولو، أن “ما مجموعه عشرة أشخاص قتلوا في هذا الحادث خلال التصوير في منطقة لا ريوجا السياحية”.

وأفاد قصر الإليزيه، في بيان، أن “البحارة الشهيرة فلورنس أرتو، والسباحة الأولمبية كامي موفا، والملاكم أليكسي فاستين من بين القتلى، وأن الحادث وقع أثناء تصوير برنامج تلفزيوني لحساب قناة (تي.إف.1) التلفزيونية”.