موجز مصر – ننشر لكم متابعينا القراء اخر اخبار اسعار الذهب , سعر الذهب اليوم في مصر السبت 30-4-2016 عيار 21 – 18 بالمصنعية في المحلات والاسواق , و أسعار الذهب اليوم السبت وأرتفاع جنوني في سعر الذهب 30-4-2016 ومخاوف التجار من هذا الأرتفاع  حيث ان أسعار الذهب قفز ت أعلي قفزة لها ووصلت ألي اعلي سعر لها بعدما انخفضت الأسبوع الماضي ، فقد تغير تغيراً جذرياً وأرتفع جدداً ليصيب التجار في الأسواق و المتابعين بحالة من الرعب ومخاوف من وصول عيار 21 ألي 400 جنيهاً .






أرتفع مجدداً سعر الذهب خلال يوم الجمعة ونهاية تعاملات الخميس ليعلن مرة أخري عن وجوده بعد الأنخفاض الزريع له في الأسبوع الماضي ، ويرجع عدم الأستقرار بسبب عدم أستقرار سعر الدولار في السوق السوداء .

سعر الدولار في السوق السوداء يرتبط أرتباط وثيق بسعر الذهب وبجميع أسعار السلع في الأسواق المصرية ، ففي الأونة الأخيرة شهد سعر الدولار أنخفاض ملحوظ في سعره ويرجع السبب في ذالك ألي البنك المركزي .

هبوط سعر الدولار وهبوط سعر الذهب
هبط سعر الدولار خلال الأسبوع الماضي ويرجع ذالك في ووديعة الأمارات التي أودعتها في البنك المركزي ، بجانب أغلق البنك المركزي اكثر من 16 مكتب صرافة كانوا يبيعون بأعلي من سعر البنوك المصرية .

أرتفاع أسعار الذهب وأرتفاع سعر الدولار

أرتفع مجدداً سعر الذهب ويرجع ذالك ألي أرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء مجدداً ، فقد وصل سعر الدولار ألي 10.90 قرشاً في السوق السوداء ، بينما أستقر في البنوك 8.83 قرشاً .

أسعار الذهب اليوم السبت

أرتفع سعر الذهب عيار 24 ألي 411 جنيهاً ، وسعر الذهب لعيار21 ألي 375 جنيهاً ، سعر الذهب لعيار 18 ألي 318 جنيهاً ومن المتوقع ازدياد سعر الذهب خلال الفترة القادمة اكثر ومخاوف من تخطي عيار 21 للجرام الواحد 400 جنيهاً.