نقدم لكم اخبار,حالة الطقس غدا في مصر 30/4/2016 .. بيان الأرصاد بشأن حالة الطقس في شم النسيم 2016 ، وذلك وفقا لما انتهت اليه تحليلات الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس في مصر المتوقعة خلال الأيام الـ 3 المقبلة ، والتي تشهد عيدي القيامة وشم النسيم ، فقد أشار بيان حالة الطقس المتوقعة خلال اجازة شم النسيم الي أنه من المنتظر أن يحدث ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 7 الي 9 درجات خلال فترة عيد القيامة وعيد شم النسيم .






ويبلغ الارتفاع في درجات الحرارة ذروته يومي الاحد والاثنين ، ليسود طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار ، معتدل ليلا ، وبصفة عامة الأجواء تسمح للخروج للمنتزهات والحدائق والاستمتاع بالمسطحات المائية ، المائية والشواطئ المطلة عليها ، ووجه خبراء الارصاد تحذيراتهم بضرورة اصطحاب غطاء للرأس وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة واحتساء السوائل بقدر الإمكان .

ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمي المتوقعة خلال ذروة هذه الموجة علي السواحل الشمالية وشمال سيناء من 34 الي 35 درجة مئوية ، محافظات الوجه البحري والقاهرة من 38 الي 40 درجة مئوية ، محافظات شمال الصعيد من 39 الي 40 درجة مئوية ، محافظات جنوب الصعيد من 40 الي 42 درجة مئوية ، محافظات جنوب سيناء من 37 الي 38 درجة مئوية .

ويمكن الاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة علي مدار 24 ساعة من خلال الاتصال تليفونيا علي الهاتف رقم 24646721 .