ضجت شبكة التواصل والصفحات الاخبارية بتفاصيل مقتل المهندس المصري شريف عادل حبيب في الاراضي البريطانية في ظروف غامضة ، حيث لا زالت قضية مقتل عادل حبيب معلقة لحين معرفة سبب قتله حرقا ، وقال حسني إمام، رئيس رابطة الصحفيين الأجانب في لندن، إن المعلومات المتوفرة حول مقتل المهندس المصري شريف عادل حبيب، لم تحدد حتى الآن سبب مقتله، مشيرا إلى أن الشرطة البريطانية مازالت تحقق في الواقعة.






وأضاف “إمام”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع عبر فضائية “TEN”، مساء اليوم الأربعاء: “القضية أوضحت اهتمام الدولة المصرية بأبناءها في الخارج”، مشيرا إلى أن الرئاسة المصرية والحكومة والسفارة والقنصلية المصرية في لندن مهتمون جدا بمتابعة قصية مقتل شريف”.

وتضامنا مع هذه الحادثة ، دشن عدد من المغتربين المصريين ببريطانيا هاشتاج england_not_safe# ، وذلك عقب مقتل الشاب المصرى شريف عادل حبيب فى لندن. وطالب رواد مواقع التواصل، السلطات البريطانية بإعلان حقيقة حادث مقتل الشاب المصرى وإطلاع الرأى العام على كل مجريات التحقيقات التى تدور فى القضية ممع العلم أنه عثر على جثة الشاب المصرى شريف حبيب محروقة فى أحد الجراجات بمدينة لندن ولم تعلن السلطات البريطانية أى تفاصيل عن هذا الحادث.

في هذا السياق .. نشر موقع “جيت ويست لندن” البريطاني، تفاصيل الحريق الذي توفى فيه الشاب المصري شريف عادل حبيب، داخل أحد جراجات السيارات في العاصمة لندن.

وقال الموقع، إن الحريق تم في الساعات الأولى من يوم الاثنين 25 أبريل، داخل جراج للسيارات بحدائق فندق Cranleigh، بمنطقة ساوث هول.

وأوضح الموقع، أن الشاب تم إنقاذه من داخل الجراج، ونقله لأحد المستشفيات القريبة من المنطقة التي وقع فيها الحادث، في حالة حرجة، حيث التقط أنفاسه الأخيرة هناك.

ونقل الموقع تصريحات على لسان لواء إطفاء كان متواجدًا في مكان الحادث، “تم إنقاذ الشاب ذو الـ21 عامًا من داخل مرأب لتصليح السيارات عقب انهيار المبنى نتيجة الحريق”.

وأضاف اللواء، أنه “تم الدفع بحوالي 21 رجل إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تسبب في انهيار المبنى ذو الطابق الواحد”.

فيما قال موقع ealingtoday، إنه تم نقل الشاب إلى مستشفى متخصص في إصابات الحرائق.

وأكد الموقع، أن سبب الحريق لازال قيد التحقيقات، لافتًا إلى أنه تم إلقاء القبض على شاب يبلغ 20 عامًا للاشتباه في تورطه بالحادث.