اخبار,حالة الطقس اليوم في مصر الثلاثاء 26/4/2016 ..الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد الثلاثاء حيث نطلعكم علي اخبار,حالة الطقس اليوم في مصر الثلاثاء 26/4/2016 ، درجات الحرارة المتوقعة غدا في مصر ، وذلك من خلال تغطيتنا المستمرة ، لكافة ما يطرأ من تغيرات في الأحوال الجوية في مصر ، فقد توقع خبراء الارصاد الجوية في مصر أن يسود الثلاثاء موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد الثلاثاء .






يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، ليسود طقس حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، لطيف ليلاً.

وأكدت الهيئة في بيان لها، اليوم الاثنين، أن انخفاض تلك الموجة الحارة تظهر مؤقتا اعتبارا من يوم الخميس المقبل لمدة 72 ساعة

وناشد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي، المواطنين بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة بين فترتي الظهر والعصر، موضحا أن التقلبات الجوية الحادة والسريعة والتأرجح في درجات الحرارة بين الانخفاض والارتفاع هي من أهم سمات فصل الربيع بحسب ما أورده للوطن .

وحذر وحيد سعودي، من موجة شديدة الحرارة ستضرب البلاد غدًا، حيث من المتوقع أن تصل درجات العظمى على القاهرة لـ41 درجة مئوية.

وقال أحمد عبد العال أن درجات الحرارة اليوم رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، تتراوح على محافظات القاهرة والوجه البحرى بين 37 و38 درجة نهارا وبين 20 و21 درجة ليلا وعلى السواحل الشمالية، بين 30 و35 درجة نهارا و 20 و22 درجه ليلا، وجنوب البلاد بين 40 و42 درجه نهارا، و22 درجة ليلا.