حصريا وبانفراد لحجاجنا الاعزاء بالنقر هنا [now] على موقع وزارة الداخلية المصرية cso.gov.eg واستعلم عن نتيجة حج القرعة 2016 في مصر واخيرا وصلت نتيجة قرعة الحج 2016-2017 اونلاين ونزول اسماء الفائزين بالقرعة لايف حيث تقدم عدد كبير من المصريين لمسابقة حج القرعة عن طريق الأقسام الشرطية، وذلك حيث تجرى وزارة الداخلية كل عام قرعة علنية للمشتركين في هذه القرعة ويتم إعلان فوراً نتيجة القرعة عقب انتهائها، وتكون هذه القرعة الكترونية بالكامل دون تدخل بشري، وهذا يؤكد مصداقية القرعة هذا العام، والتي ينتظر نتيجة قرعة الحج 2016 .






حيث الان الان يمكنكم عن طريق موقع وزارة الداخلية الذي سنرفقه في نهاية المقال الدخول للصفحة الخاصة بحج القرعة ومعرفة نتيجة قرعة الحج 2016 وذلك عن طريق الاسم أو الرقم القومي، كما من المتوقع صدور ملفات PDF بها أسامي المقبولين في بعثة الحج لهذا العام من جميع أنحاء الجمهورية، يرجى العلم أنه تم رصد بعض المحافظات .

الجدير بالذكر انه مؤخرا كشفت وزارة الداخلية عبر بوابة الحج الالكترونية فى آخر أخبارها أنها ستقوم بإعلان نتيجة حج القرعة 2016 و نتيجه حج الجمعيات الاهلية بالرقم القومي على مستوى الجمهورية من خلال موقع وزاره الداخليه والتضامن الاجتماعي والسياحة.

وسوف تعلن نتيجة قرعة الحج فى محافظات القاهرة والمنوفية والشرقية ودمياط وشمال وجنوب سيناء والاسكندرية والبحيرة والدقهلية والقليوبية ودمياط والمنوفية والسويس وبورسعيد والاسماعيلية والبحيرة وغيرها من محافظات مصر المختلفة .

وستعلن أسماء الفائزين بالحج عبر الموقع الإلكترونى لخدمات الحجاج على موقع وزارة التضامن الإجتماعى، وسيكون الإستعلام عن طريق الرقم القومى الموجود فى البطاقة الشخصية لكل مواطن.

وتظهر نتيجة قرعة الحج الخاضعة لوزارة التضامن لجميع المحافظات فى آن واحد بدءاً من القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، السويس، الدقهلية، الشرقية، الغربية، المنوفية، البحيرة، أسوان، قنا، بنى سويف، المنيا، أسيوط، القليوبية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، أسوان، الأقصر.