نقدم لطلابنا الكرام في مصر جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 والذي #واخيرااا [live#]  ..ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 #صورة بدقة HD ..الان نزل جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد والاخير من الوزارة لايف حيث من المنتظر هذه الايام القليلة أن تعلن التعليم قريبا عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 لكل الطلاب فى مصر للشعب علمي وأدبي وذلك بعد إنتهاء إجتماع وزير التربية والتعليم مع إتحاد طلاب مصر من اجل إقرار الجدول النهائي لإمتحانات الثانوية العامة بعدما سبق وقدم الوزير لطلاب الإتحاد الجدول المبدئي من أجل إبداء ملاحظاتهم عليه، وسيتم عرض الجدول بالتعديلات المقترحة من قبل إتحاد طلاب مصر من أجل معرفة رأي وزير التربية والتعليم ليتم إقراره مجددا .






الجدير بالذكر انه سيعتمد وزير التعليم جدول امتحان الثانوية العامة 2016 الدور الأول للنظام الحديث يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل، حيث قدم اتحاد طلاب مدارس مصر الجدول المقترح النهائى، وسوف يعتمد الدكتور الهلالى الشربينى الهلالى الجدول بدون أى تعديلات فيه.

فقد وافق الدكتور الهلالى الشربينى الهلالى وزير التربية والتعليم على جدول امتحان الثانوية العامة 2016 المقترح من اتحاد طلاب مدارس مصر كاملاً بدون أى تعديلات.

وسننشر لكم جدول إمتحانات الثانوية العامة فور إعتماده مباشرة لكافة الشعب، ويأمل طلاب الثانوية العامة أن تراعي وزارة التربية والتعليم كافة الطلاب، لم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد عن جدول امتحانات الثانوية العامة والمنتظر أن يكون خلال أيام قليلة .

وسوف يتم الاعلان رسمياً يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل عن الجدول الرسمى لامتحانات الثانوية العامة المصرية للعام الدراسى 2015 – 2016.