موجز مصر – ننشر لكم الان وظائف هيئة النقل العام 2016 | #اعلان هيئة النقل العام تقدم وظائف شاغرة على الاوراق المطلوبة والتقديم من 16 ابريل حتى 30 ابريل 2016 حيث أعلنت هيئة النقل العام المصرية عن حاجتها إلي عدد 100 وظيف شاغرة لـ “سائقين” ، وقد كانت الشروط “أن يكون حاصل علي رخصة قيادية درجة أولي – ثانية ، أن يكون من سكان محافظة القاهرة أو الجيزة ، أن يكون حاصل علي شهادة محو الأمية وتعليم الكبار ، السن لايقل عن 35 عام ولايزيد عن 40 عام “.






أعلان وظائف فى هيئة النقل العام تعرف على الاوراق المطلوبة والتقديم من 16 ابريل حتى 30 ابريل 2016 ، نقدم لكم أعلان وظيفة سائق بهيئة النقل العام بالقاهرة ففى ظل الظروف الراهنة تعتبر تلك الوظائف الحل الوحيد للشباب المقدم على الزواج .

حيث أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة والمتاحة لديها وفقاً للاعلان المنشور ، والذى يبدا التقديم فيه من يوم الأحد الموافق 16 / 4 / 2016 ويستمر حتى أنتهاء التقديم فى 30 / 4 / 2016 .

الاوراق والمستندات المطلوبة فى أعلان وظائف هيئة النقل العام 2016 هى

شهادة الخدمة العسكرية اداء الخدمة او الاعفاء منها .

عدد 3 صور شخصية حديثة .

صورة من البطاقة الشخصية بطاقة الرقم القومى .

شهادة محو الامية .

ايصال كهرباء به العنوان الخاص بالمتقدم والموجود بالبطاقة الشخصية .

رخصة قيادة درجة اولى او درجة ثانية .

طريقة التقديم فى أعلان وظائف هيئة النقل العام 2016 هى

حيث على الراغبين فى التقديم لوظائف هيئة النقل العام ان يقوم بتقديم طلبات التقديم باليد بأسم السيد المحاسب رئيس الادارة المركزية للشئون الادارية فى العنوان التالى مدينة نصر الجبل الاحمر شارع امتداد رمسيس .

يتم مع التقديم الطلبات ارفاق المستندات والاوراق المطلوبة ولن يلتفت الى اى طلبات ترد قبل او بعد الموعد المحدد للاعلان .

الان وظائف هيئة النقل العام 2016 | #اعلان هيئة النقل العام تقدم وظائف شاغرة على الاوراق المطلوبة والتقديم من 16 ابريل حتى 30 ابريل 2016