سعرالدولار اليوم الخميس  مقابل الجنية المصري .. سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 16-4 -2016 ..اسعار الدولار فى السوق السوداء تواصل الارتفاع

موجز مصر يقدم لكم أسعار الدولار اليوم في مصروسعرالدولار اليوم الخميس مقابل الجنية المصري .. سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 16-4 -2016 ..اسعار الدولار فى السوق السوداء تواصل الارتفاع إرتفع سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وذلك بناء على توقعات سعر الدولار الجمعة والذي وصل إلي 10،38 فى غالبية مكاتب الصرافة والسوق السوداء وسط إمتناع كبير من جانب المودعين على بيع الدولار وطلب كبير على الدولار مما أحدث نوع من عدم التوزان بين العرض والطلب وأدي إلي إنخفاض الدولار بشكل كبير فى السوق بالإضافة إلي عدم وفرة الدولار بشكل كبير فى السوق السوداء .






وأكد أحد العاملين فى أحد البنوك المحلية أن البنك المركزي يتأخر فى كثير من الأوقات فى تغذية البنوك بالدولار مما يحدث تأخير لصرف الحوالات للعملاء، مؤكدا ان العملاء يرفضون تلقي حوالاتهم بالجنيه المصري نظرا لعلمهم الفارق الكبير بين سعر الدولار فى السوق الرسمية وسعر الدولار فى السوق السوداء .

ومن المرتقب أن يقوم البنك المركزي بعطاء كبير دولاري خلال الأسبوع القادم من أجل تعويض نقص الدولار فى السوق والسماح لكبار المستثمرين على الحصول على الدولار من أجل الوفاء بإلتزاماتهم بشكل كبير من الطلبات الإستيرادية قبل حلول شهر رمضان المبارك .

يتوقع إرتفاع سعر الدولار اليوم السبت مقابل الجنيه المصري وهو الأمر الذي قد يجعل البنك المركزي يتدخل بشكل كبير خلال الفترة القادمة .