أسعار الدولار اليوم في مصر .. سعر صرف الدولار الامريكي في السوق السوداءوالبنوك  اليوم الجمعة 15-4 -2016 .. الدولار يعاود الارتفاع أمام الجنيه في تعاملات اليوم بالسوق السوداء

موجز مصر يقدم لكم أسعار الدولار اليوم في مصر .. أسعار الدولار اليوم في مصر .. سعر صرف الدولار الامريكي في السوق السوداءوالبنوك اليوم الجمعة 15-4-2016 .. الدولار يعاود الارتفاع أمام الجنيه في تعاملات اليوم بالسوق السوداء حيث أن سعر الدولار اليوم، قام رئيس البنك المركزي مؤخراً باتخاذ قرارات قوية وصارمة تجاه شركات الصرافة العاملة في تجارة العملة بالسوق السوداء، وذلك للسيطرة على سعر الدولار بالسوق السوداء، والتي كان منها إغلاق خمس شركات، والتحقيق مع 15 شركة أخرى، واتجاهات لإغلاق 90% من شركات الصرافة.






كما نحرص ايضًا على دعم تقاريرنا الاقتصادية بالرأي والتحليل للمحللين الاقتصاديين ، وذلك على مدى الاربع والعشرين ساعة وسنعرض فيما يلى اخر تطورات اسعار الدولار الأمريكي ،فعلى الرغم من كافة السبل التي يتخذها الجهاز المصرفي للبلاد للحد من وقف الارتفاعات الجنونية للدولار الأمريكي والتي بلغت حداً لم تشهده البلاد من قبل ، الا انه ما زال فى الارتفاع ، حيث بلغ سعر الدولار الامريكى بالسوق السوداء اليوم عشرة جنيهات وخمساُ وثلاثون قرشاً للدولار الواحد بينما استقرت اسعاره الرسمية بالبنوك عند ثمانية جنيات وثمانية وثمانون قرشاً للدولار الواحد . وعلى حد ما افاد به الخبراء الاقتصاديون فمن المتوقع ان تشهد الفترة القادمة ارتفاعات اخرى نظراً لزيادة الطلب على الدولار وق المعروض منه ، كما ان هناك قطاعات كبيرة اصابها الركود مثل قطاع السياحة والذى كان يدر الكثير من النقد الأجنبي .