موجز مصر – ننشر لكم متابعينا القراء اخر اخبار سعر الدولار اليوم الاربعاء 6 ابريل 2016 في السوق السوداء والبنوك ” توقعات بتواصل ارتفاع  سعر الدولار ” و نقدم لكم اخر الاخبار الاقتصادية حول ازمة الدولار في مصر وارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء حيث تجاوز سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بارقام قياسية لاول مرة.






سعر الدولار اليوم يشهد الكثير من التقلبات والعطاءات من البنك المركزي للبنوك ليسيطر علي سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، ألا أن جميع امحاولات باءت بالفشل وأرتفع مجدداً سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي وهو في حالة من الأرتفاع المستمر.

عطاءات البنك المركزي للبنوك
البنك المركزي أقدم علي طرح عطاء جديد بقيمة 120 مليون دولار خلال الأسبوع القادم لينخفض معها سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، علي الرغم من أن البنك المركزي قدم عطاء خلال الفترة الماضية بقيمة 500 مليون دولار بجانب عطاء ثاني بقيمة 200 مليون دولار ألا أنه لم يستطع السيطرة علي سعر الدولار في السوق السوداء .

أرتفع مجدداً سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ليصبح 10.10 قرشاً للشراء ، 10.05 قرشاً للبيع .
بينما ثبت سعر الدولار الأمريكي في البنوك عند 8.87 قرشاً ، ومن المتوقع أن ينخفض سعر الدولار الأمريكي خلال الأسبوع القادم ، نظراً للعطاء الذي سيُقدم من البنك المركزي للبنوك حتي يتم السيطرة علي سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء .