موجز مصر – الان نشرة اقتصادية ,ننشر #احدث اسعار العملات 2/4 ..سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 2 ابريل 2016 #تحديث سعر الريال السعودي اليوم امام الدولار والجنيه “لايف”






لمتابعينا الاعزاء ننشر الان سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 2 ابريل 2016 في مصر حيث يسعى الكثير للتعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري او الدولار الامريكي وذلك لزيادة رحلات العمرة في هذه الايام مع موسم العمرة ,لذلك نقدم لكم يوميا نشرة اقتصادية متكاملة عن سعر الريال السعودي مقابل العملة المصرية الجنيه المصري واحدث الاسعار يوميا في موقع موجز مصر.

واليوم نقدم لكم سعر الريال السعودي وسعر الدولار والعملات العربية في المملكة العربية السعودية مقارنة بالريال السعودي ونقدم لكم زوارنا الكرام تغطية شامله لأسعار الدولار الأمريكي والعملات العربية اليوم مقابل الريال السعودي اليوم السبت 2 ابريل .

حيث نرصد لكم تفاصيل اسعار الدولار والعملات العربية في السعودية مقارنة بالريال السعودي اليوم السبت يواصل الدولار الأمريكي الصعود على التوالي منذ اكثر من 9 جلسات وهبوط طفيف للريال السعودي امام الدولار من 3.7513 ريال الى 3.7502 وهذا ليس بالضرر الكبير حيث ان اقتصاد المملكة ثابت في الصعود والتنمية .

حيث انه بسبب انخفاض أسعار النفط في العالم الى تراجع الكثير من العملات العربية بسبب اعتمادها الأول اقتصاديا عليه ,فقد وصل سعر الدولار الامريكي مقابل الريال السعودي في الاسواق العالمية والمحلية ومقابل العملات العربية بالتفصيل سعر صرف الريال مقابل العملات.

وفي هذه الايام شهدت الاسعار السعودية قلق بعد تراجع الريال امام الدولار الامريكي في السوق السوداء وحيث يرتفع الدولار بسبب سقوط البترول والذهب في الآونة الاخيرة مما سبب قلق عالمي لإنقاذ العملات امام الدولار

سعر الدولار في السعودية ارتفع سعر الريال السعودي في البنك الميري ليصل إلى 3.7502ريال الأمر الذي .