موجز مصر – ننشر لكم متابعينا القراء سعر الذهب اليوم السبت 2/4/2014في مصر |اسعار جرام الذهب في المصنعية والمحلات نواصل معكم اخر تحديثات اخبار سعر الذهب للمهتمين والباحثين عن ما وصل اليه سعر جرام المعدن النفيس وسط الازمة الاقتصادية التي تشهدها مصر بسبب الدولار.






استمراراً لما نطرحه خلال الاربع والعشرون ساعة عبر صفحات موقعنا نجوم مصرية من خلال تقارير مفصلة عن حركة الاسواق المصرية مدعومة ً بآراء الخبراء والمتخصصين في الاقتصاد ، كما نحرص دائماً على المتابعة المستمرة اولاً باول لنطلع القارئ على كافة المستجدات .

بالنسبة لأسواق الذهب فى مصر ليوم السبت فقد سجلت استقراراً ملحوظاً وسط توقعات بان تشهد ارتفاعات فى الايام القليلة القادمة ، على حد ما افاد السيد/ ايهاب ناصف عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية المصرية ، حيث اشار الى ان السعر العالمي للذهب ارتفع بقيمة اربعة دولارات للأوقية الواحدة ليبلغ سعرها الفان ومائتين واربعاً وثلاثون دولاراً امريكياً .

اما عن اسعار الذهب في مصر لهذا اليوم فقد سجل الجرام من عيار 21 مبلغاً وقدره ثلاثمائة وستة وعشرون جنيهاَ ، كما سجل عيار 18 مبلغاً وقدره مائتين وتسعة وسبعون جنيهاً للجرام الواحد ، وسجل عيار 24 ثلاثمائة واثنتين وسبعون جنيهاً للجرام الواحد ، اما بالنسبة للجنيه الذهب فقد استقر سعره ليسجل الفان وستمائة جنيه مصري .