اخر تحديث اخبار نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 file naw نتيجة مسابقة النيابة العامة الادارية الأن






ننشر لكم اعزائنا ومتابعينا عبر موجز مصر اخر تحديث اخبار نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 اليوم الخميس عبر file جديد الأن

حيث أعلنت النيابة الإدارية عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك نتيجة وظائف مسابقة النيابة الاداريه 2016، وننشر لكم بالرقم القومي اسماء المقبولين الفائزين بجميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية.

منذ عدة أسابيع أعلنت النيابة الإدارية في جميع محافظات الجمهورية عن وجود وظائف شاغرة لكل التخصات، وأعلنت عن حاجتها للكثير من المؤهلات مثل (ليسانس الحقوق وكلية الشريعة والقانون وكلية التجارة ودبلوم الصناعة والتجارة والزراعة والإعدادية والثانوية ومحو الأمية) وكانت هذه الوظائف موزعة على جميع المحافظات حسب إحتياجات كل محافظة.

وكانت هذه الوظائف المعلن عنها في الجريدة الرسميه هى وظائف (فنيين ومعاونى خدمة وأعما كتابية ومراقبين وغيرها من الوظائف، وقد تم فتح باب التقديسم في هذا الوظائف في جميع المكاتب التابعة للنيابة الادارية في كل محافظة، وقد استمر التقديم لمدة 15 يوما من تاريخ الإعلان عن هذة الوظائف.

حيث تظلم عدد كبير من المهندسين وخريجي كليات التجارة قسم المحاسبة من إعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016، والتى اعتمدها السيد وزير العدل قبل أيام، حيث أكدوا فى طلب التظلم أن هناك أشخاص أقل تقدير وكفاءة وحصلوا على الوظيفة.

بالرقم القومي نضع بين أيديكم نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016، وذلك بعد أن قامت الصفحة الرسمية بنشر اسماء المقبولين للتعيين مباشرة بدءا من شهر ابريل المقبل، وجاءت المفاجأة سعيدة لعدد كبير من المتقدمين على مستوى بعض المحافظات.

ننشر لكل المتقدمين فى وظائف مسابقة النيابة الادارية 2016 طبقا للإعلان الرسمي المنشور 1 لعام 2015، اسماء المقبولين فى وظيفة مهندس ثالث، كاتب رابع، باحث تمويل ثالث، باحث تنمية على الدرجة الثالثة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.