موجز عروض كارفور اليوم الخميس Carrefour مصر اليوم جميع المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية من كارفور اليوم عبر موجز مصر






عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2016 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع موجز مصر ، حيث يقدم كارفور مصر بكافة فروعه في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر أبريل 2016.

وإليكم الآن متابعينا أحدث عروض كارفور مصر لشهر أبريل 2016، والمتوفرة في مختلف فروع كارفور المتعددة بجمهورية مصر العربية.

حيث يُقدم كارفور مصر لجميع عملائه الكرام داخل جمهورية مصر العربية أقوى العروض المميزة اليوم والتي أطلق عليها ” كله بـ 20/10/5″، وأعلنت كارفور أن هذة العروض سارية من اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2016 بتاريخ وحتى الثلاثاء القادم وهو الموافق 8 ابريل 2016 أو حتى نفاذ الكمية المعروضة، ويقوم اليوم موجز مصر باستعراض أحدث عروض كارفور مصر .

وقت الطبخ Cooking Time هو شعار عروض كارفور السعودية لهذا الأسبوع، والذي حدد في الفترة من 30 مارس حتى 5 إبريل أو حتى نفاذ الكمية، وذلك في المفرق فقط دون باقي الفروع الأخرى لكارفور بالمملكة.

كما يقدم كارفور أيضا من خلال ذلك العرض الخصومات على الأدوات المنزلية وفلاتر المياه ومنفاخ السيارة، وطقم الحديقة المكون من أربع قطع، والهواتف المحمولة وطابعة الحاسب الآلي واللاب توب والتابلت وشاشات إل إي دي، والمنظفات المنزلية بأنواعها المختلفة.

ولأن شعار كارفور “وقت الطبخ”، كانت العروض والتخفيضات خاصة بأدوات الطبخ المختلفة، وكذلك الأجهزة الكهربائية وأيضا المفروشات والملابس، والمفترض تواجدها في أي مطبخ عصري.

ومن أدوات الطبخ المنزلية التى شملها العرض؛ أطقم الطبخ المختلفة والمتعددة القطع والأنواع؛ كالأطقم السيراميك , والتيفال , والإستانلس , والجرانيت، بالإضافة إلى أطقم المقالي سواء الثلاث قطع أو المنفردة، وأيضا الكسرولات , وصواني الشوي المختلفة , وحافظات الطعام , وحافظات الكيك البلاستيكية , وأدوات المطبخ الصغيرة كالسكاكين , والشوك , والملاعق.