كعادتنا ننشر لكم هذا العام ، الاجزاء المحذوفة من المناهج المصرية 2016 ، ما هي الدروس المحذوفة و الموضوعات التي تم حذفها من المناهج المصرية لعام 2016 ، والذي تناولها إجتماع وزير التربية والتعليم حول الأجزاء المحذوفة من المناهج 2016 وتخفيف المناهج فى الفصل الدراسي الثانى الخميس، ليثير علامات الترقب لدي أولياء الأمور حول طبيعة الأجزاء المحذوفة .






الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 حسب تصريح وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلال الشربينى مع أحمد موسي فى برنامج على مسئوليتى، أكد الوزير أنه سيدرس تخفيف أجزاء من المناهج بعد الجلوس مع مستشار كل مادة على حدة لإعلان الأجزاء المحذوفة من كل مادة والتى من المنتظر أن تشمل فصول ودروس أخيرة من المنهج .

 وأكد المتحدث الرسمي بإسم وزير التربية والتعليم أن الوزير سيجتمع الخميس مع ممثلين من إتحاد الطلاب من أجل الإتفاق على المقررات التى يمكن حذفها فى مناهج هذا العام للتخفيف على الطلاب، وكان الوزير قد أكد أنه سيجتمع مع مستشار كل مادة من أجل إقرار المحذوف .

وقبل ساعات ، إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي عددا من الموضوعات تتحدث عن قيام وزارة التربية والتعليم بتحديد الاجزاء المحذوفة من المناهج وهو مالم يحدث مع العلم ان تلك الموضوعات لا أساس لها من الصحة وأننا سننشر لكم كل المؤكد حول المحذوف من المناهج أولا بأول .

يتمنى أولياء الأمور أن يتم حذف وحدة من كل صف دراسي وبشكل منتظم .