ننشر تفاصيل حكم المحكمة الإدارية العليا بحل مجلس اتحاد الكرة المصري ، فقد قضت دائرة الموضوع بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، نائب رئيس مجلس الدولة، بحل مجلس اتحاد الكرة المصرى.






وقال هيرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد، إن حكم المحكمة الإدارية العليا بحل مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم عنوان الحقيقة، مشيرا إلى أن الحكم نهائي ولايجوز الطعن عليه.

وأكد “هيرماس” في تصريحات صحفية :  الأمر لايتعلق بالتدخل القضائي في شئون الرياضة، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اعتمد لائحة الاتحاد المصري التي تنص أول مادة فيها على أن: “الاتحاد المصري شخصية اعتبارية يخضع لأحكام القضاء المصري ومقره 5 شارع الجبلاية”.

واختتم تصريحاته قائلا:  “الفيفا” يتدخل عندما يكون النزاع بين طرفين في المنظومة الرياضية، أما عندما يتعلق الأمر بفساد مالي أو إداري يكون للقضاء المصري حق التدخل.

وكانت الدكتورة ماجدة الهلباوى، والدكتور هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد، المرشحان السابقين فى انتخابات الجبلاية، طعنا على الحكم الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برفض الدعوى المطالبة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وذلك بعد إثباتهما وجود عوار فى عملية الانتخابات.