نقدم لكم اخر اخبار التعديل الوزاري الجديد في مصر| أسماء التشكيل الوزاري الجديد الصحة, العدل, التعليم والنقل ، حيث ينتظر المصريون اسماء الوزراء المستبعدين في التعديل الوزاري الجديد والذي من المقرر ان يعلن عنه خلال الساعات القادمة يالاضافة الى اسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الذي سيعلن عنه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.






حيث صرح رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أنه تم الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد، والذي يشمل مجموعة من الوزارء، والذين ليس لهم حظاً في وزاراتهم، ومن بينهم وزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، والي لاقت كثير من المشكلات في الفترة الأخيرة، ووزارة الثقافة ووزارة النقل.

ويشمل التغيير المرتقب من 8 إلى 9 وزراء من بينهم عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية، متوقعة أنه من الوارد أن يشهد التغيير مفاجآت، بالإضافة إلى ترشيح العدل الجديد، مرجحة خروج كل من وزراء الاستثمار والمالية والصحة والتربية والتعليم والثقافة والآثار.

وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الرقابية تلقت ملفات الشخصيات المرشحة لتولى حقائب وزارية، والاختيار من بينها، خاصة أن التغيير الوزارى من المتوقع أن يشمل وزراء فى المجموعة الاقتصادية والخدمية، من أبرزهم: وزراء الصحة، التربية والتعليم، النقل، الاستثمار، التجارة والصناعة، السياحة، الموارد المائية والرى، الآثار، البيئة، المالية، التنمية المحلية، والعدل.

أما وزارة العدل، بعد اقالة المستشار أحمد الزند، بعد التصريحات ألأخيرة، التي صرح بها من خلال وسائل الاعلام المختلفة، والتى تسببت فى إقالته. وأشارت المصادر إلى أن الشخصيات المرشحة لخلافة المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال، المستشار عادل الشوربجى مساعد وزير العدل، والمستشار عزت خميس رئيس لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان.