الراقصة شمس تتهم الفنان سعد الصغير بتصويرها عارية وقتل ابنتها، حيث نشرت الراقصة شمس فيديو يوتيوب على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تستغيث فيه بالمسئولين، للتدخل وإنهاء أزمتها مع المطرب الشعبى، الفنان سعد الصغير.






وخلال الفيديو ظهرت الراقصة شمس وهي تروي حكايتها مع سعد الصغير واستغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقالت إنها تزوجت من سعد الصغير منذ 7 سنوات، وخلال هذه السنوات تلقت معاملة قاسية من سعد سواء ضرب أو سب، قائلة : “ضربنى وظلمنى وبهدلنى وخطفنى وقتل بنتى اللى كنت حامل فيها، وصورنى عريانة”، واختتمت شمس الفيديو قائلة: “لو جرالى حاجة هيكون سعد الصغير هو السبب”.

وقالت شمس أن سعد يهددها بعدد من البلطجية، بعد ان قام بتصويرها عارية من دون ملابس ليبتزها بعد ذلك، وتقول أنه يفعل كل هذا لأنه سعد الصغير شخصية مشهورة وله نفوذ، أما هي فكونها راقصة لا يوجد لها قيمة في المجتمع، وأضافت شمس أن سعد يهددها هي وأهلها بالقتل، ويستغل صداقاته ببعض الضباط في الأقسام ويحرر لها محاضر زنا ويحبسها لأيام في القسم.

فيديو حقيقة سعد الصغير اللي بهدلي حياتي وبيهددني بالقتل

وفي نهاية الفيديو أكدت شمس أنه إذا حدث لها مكروه فسيكون سعد الصغير هو من فعل هذا بها، وطلبت كل من يشاهد الفيديو أن يدعو لها.

فيديو استغاثة شمس لرئيس الجمهورية بعد تصويرها عارية