ننشر حقيقة عودة برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير” , موعد الحلقة الأولي من برنامج صبايا الخير للاعلامية ريهام سعيد 2016 ، فقد أكدت مصادر تنتمي لفريق اعداد برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير” أنه تقرر عودة بث حلقات برنامج صبايا الخير بعد غياب دام لعدة شهور ، بسبب أزمة الاعلامية ريهام سعيد مع “فتاة المول” التي أثارت جدلا واسعا بين قطاع عريض من مشاهدي حلقات برنامج صبايا الخير ، وأدت الي وقف بث حلقات البرنامج عبر قناة “النهار” .






وأشارت المصادر إلي أن عودة بث حلقات برنامج صبايا الخير الحلقة الأولي 2016 ، سيكون في نهاية مارس الجاري ، علي أقصي تقدير ، وفيما يتعلق بتفاصيل الحلقة الأولي من برنامج صبايا الخير ، قالت المصادر أن الحلقة الأولى من البرنامج تشمل رحلة علاج لثلاثة أطفال عانوا من ضمور في خلايا المخ، وقد تم إرسالهم لتركيا  لإجراء عمليات جراحية وقد تم شفاءهم بنجاح.

وأوضحت المصادر، أن ريهام فضلت تسجيل حلقاتها وعرضها في أوقات لاحقة بعيداً عن الظهور على الهواء مباشرةً، لذلك قامت بتسجيل 4 حلقات.

وفي الفترة السابقة تم تداول أنباء عن عودة برنامج صبايا الخير على قناة النهار الفضائية من جديد، والذي تذيعه الإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد، ولكن بدون تحديد موعد عرض حلقته الجديدة.

وصرحت المصادر المنتمية إلي فريق إعداد برنامج “جصبايا الخير” ، أن الإعلامية ريهام سعيد قد سافرت بصحبة فريق عملها لتصوير أولى حلقات برنامجها العائد من جديد هناك، وذلك بعد  الأخذ بنصيحة مجموعة من الأقارب والأصدقاء حولها بعدم التصوير داخل مصر، نظراً لما ستلقاه من هجوم المشاهدين ومن معارضيها.

كما أكدت المصادر، أن موضوع الحلقة سيتحدث عن الأطفال المصابين بحالات مرضية مختلفة، والتي تم علاجهم بعد إجراء لهم بعض العمليات في تركيا، من خلال التبرعات التي جمعها البرنامج.