ننشر لكم اهم اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم للكشف عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم كشوفات اسماء الفائزين ضمن نتيجة مسابقة 30 الف معلم ساعد في مصر حيث سيتولى موقع وزارة التربية والتعليم عملية نشر نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم في كل محافظات مصر حيث نفى هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، ما تداولته بعض المواقع والصحف عن انتهاء امتحانات مسابقة الـ30 ألف معلم الخميس المقبل.
وقال المتحدث باسم الوزارة فى تصريحات لـ”مصر العربية” أن أداء امتحانات المرحلة السابعة مستمر حتى الآن ولن يتم غلق باب اللجان إلا مع آخر متسابق متظلم .
وأضاف كمال: أنه لا صحة لوجود ما يسمى بالمقابلات الشخصية في المديريات التعليمية كما أشيع في بعض المواقع الإلكترونية، مشيرًا إلى أن معايير الاختيار تتم طبقًا لأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته لعام 2007 وشروط المسابقة التي تم الإعلان عنها.






حصرياً نشر موقع زارة التربية والتعليم تنويه هام لكل المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف وظيفة معلم مساعد أو اخصائى مساعد بالتربية والتعليم , زفي محتوى البيان الذي اطلعت عليه صحيفة راصد الإخبارية , خاصة بعدما انتشر على الكثير من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى شائعات تفيد بأن هناك مقابلات شخصية بعد الانتهاء من الاختبارات العامة واختبارات التخصص مما أحدث بلبلة فى الرأى العام بين المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم.

وبناء على هذه الشائعات المغرضة فقد ذكر موقع وزارة التربية والتعليم , بأنه لا توجد ما يسمى بالمقابلات الشخصية أو اى اختبارات أخرى عدا الاختبارات التى تجرى حالياً وهى الاختبارات العامة المتمثلة فى اختبار اللغة الانجليزية والحاسب الآلى والتربوى، بجانب اختبارات مادة التخصص، وذلك للذين لم يسبق لهم دخول هذه الاختبارات.