موجز مصر – يلا فو99وت #اضخم وظائف وزارة الدفاع المصرية 2016 ,ShoOf شروط وظائف وزارة الدفاع المصرية “الهيئة الهندسية للقوات المسلحة” في مصر الاوراق المطلوبة + شروط التقديم اونلاين






نقدم لكم متابعينا الكرام #اضخم وظائف وزارة الدفاع المصرية 2016 ,ShoOf شروط وظائف وزارة الدفاع المصرية “الهيئة الهندسية للقوات المسلحة” في مصر الاوراق المطلوبة + شروط التقديم اونلاين حيث نشر موقع وزارة الانتاج الحربي المصرية التابعة للقوات المسلحة المصرية منشورا اعلن فيه عن طرح وظائف خالية في وزارة الدفاع المصرية وذلك للمواطنين المصريين الذين قد قاموا بتأدية الخدمة العسكرية في القوات المصرية .

بالاضافة الي الذين اخذوا اعفاء نهائي من القوات المسلحة المصرية ، وقد تم تجاوز المؤجلين من تآدية الخدمة العسكرية في القوات المسلحة من التقديم في هذه الوظائف.

وأكد الاعلان ان الوظائف المطروحة هي وظائف مندوبين مبيعات داخل جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة المصرية بالاضافة الي وظائف مطروحة للمؤهلات المتوسطة والعادية للسائقين درجة اولى وثانية وثالثة.

وأشار الاعلان ان هناك شروط للالتحاق وشروطا للقبول في الوظائف الشاغرة لدى وزارة الدفاع المصرية حيث انها شروط بسيطة وغير صعبة او مكلفة للمواطنين العاديين .

حيث كانت اولى الشروط ان لا يزيد عمر المتقدم الي تلك الوظائف عن سن 40 عاما وان يكون قد ادى الخدمة العسكرية بدرجة قدوة حسنة او جيدة جدا او جيدة مع عدم قبول الاشخاص الذين حصلوا علي درجة ضعيفة اثناء تآديتهم الخدمة العسكرية.

بالاضافة الي ان المؤجلين حتي الان لدخول والالتحاق بالتجنيد في القوات المسلحة المصرية لا يجوز تقديمهم في هذه الوظائف ، بالاضافة الي ان الوظائف مطروحة للذكور فقط .

حيث ان مواعيد التقديم ستبدء من يوم 13 فبراير الماضي ويستمر حتي يوم 13 مارس القادم حيث ان هذا اليوم هو الموعد النهائي للتقديم علي الوظائف حيث سيقوم المتقدم بلميء استمارة التقديم للوظائف .

أما المفاجاة التي اكدت الوزارة انها سيتم طرحها لدى المقبولين في هذه الخدمة هى معاملة المتواجدين في هذه المهنة بأنهم يخدمون بالقوات المسلحة المصرية حيث سيتم فتح باب مستشفيات القوات المسلحة والنوادي والفنادق لهم كالعاملين داخل المؤسسة العسكرية .

طريقة التقديم ستكون عن طريق التوجة الي التوجه إلى مقر إدارة المهندسين العسكريين في شارع منظمة الوحدة الإفريقية بجانب مستشفى عين شمس التخصصي.

وظائف وزارة الدفاع حيث تم الإعلان عن شغل تلك الوظائف من خلال أعلنت الموقع الخاص بوزارة الدفاع عبر الإنترنت كما حددت موعد تلقي الطلبات للالتحاق بوظائف وزارة الدفاع بدأ من تاريخ السبت الموافق الثالث عشر من فبراير 2016 ويستمر حتى يوم الأحد الموافق الثالث عشر من مارس 2016.
وظائف وزارة الدفاع على أن يكون تقديم الأوراق المطلوبة في محافظة القاهرة على العنوان التالي 23 شارع الخليفة المأمون كوبري القبة في مقر دار المياه.
ونحن نتمنى للجميع حظ وافر حتى يتمكن الشباب من إيجاد موارد للرزق ودفع عجلة الإنتاج لتحسين الحالة الإقتصادية في البلاد .