موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرام ، اخر أخبار الفنانين المشاهير ، فقد قامت الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها «معكم» بإستضافة المطرب الشعبى نادر أبوالليف فى أول ظهور تليفزيونى له بعد تحسن حالته الصحية وإفاقته من الغيبوبة التى استمر فيها 20 يوما كاملة.






يذكر أنه في الحلقة التى تذاع فى السابعة مساء غدا على قناة cbc يتحدث «أبو الليف» عن قصة اقترابه من الموت، ودخوله فى الغيبوبة طوال تلك المدة حتى ظن جميع أقاربه ومعارفه أنه سيفارق الحياة لا محالة.

ومن جانبه ، فسوف يشرح «أبو الليف» أسباب إصابته بهذه الحالة الغريبة والمفاجئة، وكيف كادت الحقنة الخاطئة أن تودى بحياته، كما يتحدث عمن وقفوا بجانبه وساعدوه في محنته، والدور الذى قام به الشاعر أيمن بهجت قمر ووقوفه بجانبه وجانب اسرته فى تلك الايام التى غاب فيها عن الوعى.

كما يكشف عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته ولم يهتموا لأمره، والذين يهدى اليهم أغنيته الشهيرة «مبقاش عندى ثقة فى حد» والتى يؤديها خلال الحلقة بتأثر شديد يصل به إلى موجة من البكاء.

وكما يعترف «أبو الليف» فى حواره مع منى الشاذلى بفضل زوجته «ورد» التى حضرت تسجيل الحلقة بالأستوديو، وشاركت فى جزء من اللقاء، والذى يتحدث فيه المطرب الشعبى عن دورها فى الوقوف بجانبه حتى تحسنت حالته الصحية، كما تحدث عن جدته الراحلة التركية الأصل التى شاهدها فى الأحلام طوال مدة الغيبوبة.

وفي نفس الحلقة تستضيف منى الشاذلى نجم النادى الأهلى ومدربه السابق ومدير قطاع الكرة الحالى الكابتن عبدالعزيز عبدالشافى فى لقاء كشف فيه عددا من الأسرار مثل قصة تسمية فيلم الفنان محمد صبحى لفيلمه الشهير «أنكل زيزو حبيبى» والذى استأذنه صبحى قبل تسمية الفيلم بهذا الاسم.

ويكشف زيزو خلال اللقاء عن سر ندرة مبارياته المذاعة على التليفزيون حين كان لاعبا، وقال إنه ذهب للتليفزيون ذات مرة ليبحث عن مبارياته المسجلة فوجد الشرائط مسجلا عليها أفلاما للفنان اسماعيل ياسين وتحدث عن أحد أهدافه التى يحبها والذى أحرزه فى نادى الأوليمبى فى إحدى المباريات ولماذا يحب هذا الهدف.

وكشف الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، عن الحلم الذى يتمنى أن يحققه فى النادى الأهلى، وسبب رفضه لتولى مسئولية الفريق الأول بالنادى.

ويحكي «زيزو» عن السر الذى حفظه للكابتن الخطيب، ويروى تفاصيل اللقاء الذى جمعه بأبو تريكة قبل ان ينضم للأهلى، والنصيحة التى قالها لمعشوق الجماهير ابو تريكة، كما يروى زيزو قصة تعرضه للصعق بالكهرباء فى لبنان، وكشف عن سبب تصويره عقب صعقه ولأول مرة يسرد زيزو الشرط الذى فرضه عليه والده قبل ان ينضم إلى الأهلى.