تم القبض على السيد . ع البالغ من العمر 54 عاما ترزي حريمي والامر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بممارسة الفحشاء مع السيدات وتصويرهن عرايا ، حيث تم القبض على عنتيل كفر الشيخ عندما طلب أحد معارفه نقل أغنية شعبية “أه لو لعبت يازهر” من هاتفه، بواسطة البلوتوث، ليفاجأ عند تصفح ملفات الهاتف بعدد من المقاطع الجنسية للمتهم مع عدد من السيدات بالإضافة لصور عارية، كان من بينهن صورة ربة منزل متزوجة من أحد أقاربه، والذي أبلغه فتوجه إلى قسم مركز دسوق لعمل بلاغ، يتضمن ما شاهده، المبلغ وقريبه، بممارسة الفحشاء مع زوجته، مكتشفا ذلك عبر مشاهدته لأحد مقاطع الفيديو.






 وبحسب التحريات الاولى ، كشف الرائد هشام راشد، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، صحة ما جاء بأقوال الشاكي .

وبتكثيف الجهود تبين أن العنتيل يتخذ منزله، الكائن به محل حياكة الملابس الحريمي وكرًا لممارسة الفحشاء والرذيلة مع عدد من النساء، ويصورهن أثناء ممارسته هذه الأفعال معهن عبر هاتفه المحمول، ونشر هذه المقاطع بين الأهالي.

ورصدت التحريات ممارسته الفحشاء فى بداية الواقعة مع 3 سيدات، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه وقائع الفحشاء مع هؤلاء النساء .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.