موجز مصر – تفاجأ مواطن سعودي بتعرض منزله الكائن في احد احياء حائل للسرقة اثناءقضاءه إجازة عيد الأضحى المبارك، وأثناء عودته من الإجازة تفاجأ بأن الأبواب الداخلية للمنزل مشرعة، وأجهزة التكييف لكامل المنزل تعمل كما تم سرقة مبلغ يقارب نصف مليون ريال، وتعرض المنزل أيضاً لتكسير وتلفيات كبيرة بالرغم من الاحترازات التي اتخذها قبل السفر.






وأضاف  المواطن متعب فرحان أنه على الفور هرع لداخل المنزل ووجد الأبواب والأثاث، قد تم تكسيرها وصندوق الأمانات “التجوري” الموجود بإحدى الغرف قد كسر وسلب ما بداخله ومنها مبلغ مالي يبلغ 425 ألف ريال، وأجهزة هاتف محمول وبعض المقتنيات الخاصة. وأشار بحسب المواطن إلى أنه قام بسحب المبلغ من البنك قبيل سفره لهدف إيداعه بأحد المصارف، ولم يتسن له ذلك لتعرضه لظروف خاصة، ومعاجلة السفر له، مما اضطره إلى حفظها بداخل المنزل.

واستغرب الصنيدح أن يتعرض منزله للسرقة على الرغم من أنه يقع في وسط الحي، الذي يشهد حركة مرور مستمرة، ويجاوره مسجد ويتردد عليه المصلون في جميع الأوقات، وتمر على الحي الدوريات الأمنية. وأوضح متعب الصنيدح أنه فور وصوله واكتشافه السرقة قام بإبلاغ الشرطة، التي باشرت الموقع وقامت برفع البصمات، وعاينت التلفيات التي حدثت.