موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار وتفاصيل وفاة حفيد حسين سالم بإسبانيا ، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا وتفاصيل عن وفاة حفيد حسين سالم، رجل الأعمال الهارب في إسبانيا، مؤكدين أن حفيده “حسين خالد حسين سالم” (15 عامًا)، قد توفي نتيجة صراع قصير مع مرض اللوكيميا- سرطان الدم- حيث اكتشفت أسرته بالصدفة أنه يعاني من المرض الخطير منذ أيام، عندما قامت بإجراء تحليل دم للراحل في إسبانيا، حيث يقيم هو وأسرته.






وجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجنماعي ، قد زعموا أن حسين سالم، المتهم بنهب ثروات مصر وأحد رجال مبارك، قد أصيب بانهيار فور معرفته بوفاة حفيده، وامتنع عن الإدلاء بأية تصريحات.

وقد أكد النشطاء أيضاً أنه لا شماتة في موت الطفل، لكنهم أخذوا في تذكر واقعة وفاة حفيد الرئيس الأسبق حسنى مبارك عن عمر يناهز 13 عامًا، وأيضًا بعد معاناة قصيرة مع المرض.

قالت نهاد أحمد: “وفاة حفيد حسين سالم عن عمر 15عاما بعد فترة قصيرة من مرض مفاجئ. رحم الله أمواتنا جميعا”.

وأضاف طارق: “وفاة حفيد “حسين سالم” بمرض خطير” تتمنى تدفع كام يا حسين وترجعه؟؟..ده قصاص من ربنا ولسه”.

وعلق أحمد إسماعيل: “مابتفرقش معاهم الحاجات دي هو مبارك لما مات حفيده كان ربي دقنه وقعد في السيدة نفيسة مثلا.. ربنا المنتقم”.

وتابع سنفور قوي” “وفاة حفيد حسين سالم ذو الـ15 عامًا بـ”اللوكيميا”.. وانهيار رجل الأعمال”.

وأوضح مصطفى عبده: “اللهم لا شماته ولكن ربنا العدل حفيد حسين سالم توفى باللوكيميا (سرطان الدم) اللى عمله في شعب بيحصل في أقرب ما ليه”.

وقال إيهاب المصري: “وفاة حفيد رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم من نجله خالد بمنزله بإسبانيا عن عمر يناهز 15 عاما نتيجة إصابته بمرض خطير.. الله يرحمه”.

ورد محمد سلامة بقوله: “وفاة حفيد حسين سالم بالأمس عن عمر 15 عاما بعد إصابته بمرض اللوكيميا، ومن قبل كانت وفاة حفيد حسني مبارك عن عمر 13 عاما بسبب نزيف في المخ، فلم تفلح مليارات هذا ولا سلطان ذاك في منع موت أحفادهما، فسبحان الله ما أضعف الإنسان، والحمد لله على نعمة الصحة والعافية التي هي أغلى من المليارات وأهم من الملك”.