فيديو فضيحة خالد يوسف وزوجه عميد كلية الاداب جامعة الاسكندرية +18 التي عرضها احمد موسي في برنامج علي مسؤوليتي , حيث عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا فاضحة للنائب خالد يوسف، وطالبه بتفسير ماهية الصور حتى تبرأ ساحته أمام الرأي العام.وقال موسى: “إن هناك صورًا أخرى”، مشيرًا إلى أنه لن يعرضها إلا بعدما يقوم “يوسف” بالرد.وفاز خالد يوسف بعضوية مجلس الشعب عن دائرة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية.






خالد يوسف يتحرش بزوجة عميد,فضيحة خالد يوسف المخرج,فضيحه صور خالد يوسف,فضيحة خالد يوسف بالصور,تحرش خالد يوسف ,خالد يوسف صور ,زوجة عميد كلية اﻻدب جامعة اﻻسكندريه,خالد يوسف والتحرش,الصور الفاضحه لخالد يوسف ,صور فضيحة النائب خالد يوسف,صور فاضحة خالد يوسف ,فضيحة خالديوسف.

علي موجز مصر الان ننشر اخر اخبار فضيحه خالد يوسف, أحمد موسى يعرض صور لـ فضيحة المخرج خالد يوسف..ويطالب النيابة العامة اعلان حقيقة هذة الصور, فيديو تحرش خالد يوسف ,الصور الفاضحة خالد يوسف ,صور البرلماني المخرج خالد يوسف الجنسية الفاضحة ,فضيحة خالد يوسف مع زوجة عميد كلية ,فصيحة خالد يوسف ,زوجة عميد كلية الاداب جامعة الاسكندرية,خالد يوسف تحرش,صور خالد يوسف الفاضحه والتحرش بزوجه عميد الكليه ,صور زوجة عميد كلية الاداب مع خالد يوسف ,فضيحةخالد يوسف ,فضيحه خالد ,فضيحه خالديوسف.

يوتيوب أحمد موسى يعرض صور لـ فضيحة المخرج خالد يوسف..ويطالب النيابة العامة اعلان حقيقة هذة الصور مع زوجة عميد كلية الاداب.

لا حديث الآن سوى عن المخرج الكبير خالد يوسف، وعن وقائع التحرش التي خرجت للإعلام بالأمس. لكن ما هي الحكاية من البداية؟

يوتيوب أحمد موسى يعرض صور لـ فضيحة المخرج خالد يوسف..ويطالب النيابة العامة اعلان حقيقة هذة الصور مع زوجة عميد كلية الاداب

لقد بدأت القصة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، الذي أقيم في سبتمبر الماضي، حيث تواجدت مدام شيماء زوجة عميد كلية آداب الإسكندرية عباس سليمان، في الفندق الذي تقام فيه فعاليات المهرجان، كأي مهووسة بالشهرة والمشاهير.

التقطت مدام شيماء ما تيسر لها من صور مع النجوم والمشاهير، إلا أن خالد يوسف كان كريما معها، مردداً عبارة “إنتي ماتطلبيش تتصوري مع حد.. هم اللي يطلبوا يتصوروا معاكي” ثم سألها “تحبي تمثلي؟”، فردت “هذا حلم حياتي.. بس عمري ما سعيت له” ،وقتها أعطاها يوسف رقم هاتفه للاتصال به لتحديد موعد للقاء والحديث حول أمر التمثيل هذا.

في يوم 14 سبتمبر، سافرت مدام شيماء برفقة زوجها الأكاديمي إلى القاهرة للقاء المخرج الكبير في مكتبه بالمهندسين. ولسوء الحظ تركها الدكتور سليمان لارتباطه بموعد عمل، فذهبت وحدها إلى مكتب مخرج “هي فوضى”.

«مدام شيماء» .. امرأة هزت خالد يوسف

داخل الغرفة، جلس خالد يوسف أمام مدام شيماء، ليتحدثا عن أمور عدة، منها سياسية وأخرى فنية، أخبرها عن رؤيته لمستقبل مصر، ومستقبل الفن في مصر، ثم كتب على ورقة صغيرة جملة لتقولها مدام شيماء، مرة بكراهية ومرة باستهزاء، كما طلب منها المخرج.

وعندما بدأت مدام شيماء في الاختبار باغتها خالد يوسف بالتحرش، مرة لفظيا ومرة جسديا. نهرته السيدة وصرخت في وجهه، فاعتذر لها واختفى لمدة 10 دقائق، لاحظت مدام شيماء فيها اختفاء تليفونها المحمول، ليظهر المخرج الكبير من جديد ومعه التليفون، ويخبرها بأنه استحوذ على “الميموري كارد” الخاص بالتليفون، وأنه سيعطيه لها بعد الانتخابات، حتى يتأكد أنها لن تخبر زوجها الدكتور الجامعي .

خرجت مدام شيماء من مكتب خالد يوسف تلعن اليوم الذي ساقها لمقابلته، وبعد فترة من إلحاحها عليه من أجل الحصول على “الميموري كارد” الخاص بها، والذي يحتوي على أمور شخصية تخصها، لم تستطع أن تصمت، فحكت لزوجها وأخيها ما حدث.

استشاط الرجل الأكاديمي غيظا، إلا أن “الميموري كارد” بالنسبة له ربما كان الأهم. بالفعل ذهب الدكتور سليمان وأخو مدام شيماء إلى كفر شكر، حيث كان المخرج الكبير مشغولا في لقاءاته ومؤتمراته الجماهيرية ضمن حملته الانتخابية.

نجحت فرقة مدام شيماء في الحصول على “لاب توب” خاص بخالد يوسف، وعليه ما عليه من فيديوهات جنسية لنحو 20 من الفتيات الصغيرات، يقمن بالرقص عاريات، ويظهر المخرج في مقاطع بصحبتهن في أوضاع مخلة بالآداب العامة، كما يظهر في مقاطع أخرى بصحبة سيدتين يطالبهن بممارسة السحاق سويًا. كما يظهر في فيديوهات أخرى يوسف وهو يمارس الجنس عن طريق شات (sky-b) وتظهر صورته في التليفون بطريق الخطأ وهو يصور بتليفون آخر.

هذه الغنيمة التي حصلت عليها مدام شيماء وزوجها الأكاديمي، كانت هدفا أيضا لخالد يوسف، فأرسل لها ثلاث فتيات من أجل سرقة ما حصلت عليه منه، إلا أنهن فشلن في ذلك، بل عرفت مدام شيماء منهن أن مخرج “حين ميسرة” طلب منهن ذلك، لأنه هددهن بافتضاح أمرهن.

هذه الغنيمة هي ما أرسلها الأستاذ الجامعي إلى المحامي إيهاب ماهر لرفع دعوى على خالد يوسف الذي أصبح برلمانيا ، وتجري نيابة الإسكندرية في الوقت الراهن التحقيق في المحضر رقم 85 أحوال باب شرقي .

من جهته نفى تلميذ يوسف شاهين كل ما سبق، وأبدى استعداده أن يتم التحقيق معه من دون حصانته البرلمانية.

ربما تكون الأيام القادمة حبلى بمفاجآت أكثر لهذا المسلسل المثير.

فقد عرض الإعلامي أحمد موسى، صورا فاضحة للمخرج والعضو البرلماني عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، خالد يوسف وهو يتحرش بزوجة استاذ جامعي ، وقال موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” الذي يعرض على قناة “صدي البلد”، اليوم الإثنين، إنه لديه الكثير من الصور والفيديوهات الفاضحة لخالد يوسف بالتحرش بزوجة عميد آداب الإسكندرية.

قال إيهاب ماهر محامي عميد آداب الإسكندرية: إن موكله سيطالب النائب العام أثناء الاستماع لأقواله برفع الحصانة عن خالد يوسف.

واتهم البلاغ رقم 4 2020 لسنة 2015 المخرج خالد يوسف يتهمه بالتحرش الجنسى بزوجته وسرقة كارت الميمورى الخاص بتليفونها والذي يضم صور شخصية للغاية حسب وصفه.

وأضاف: “لا أتهم خالد ولا أتجنى عليه، ولا على أي أحد، ولكني أعرض ما هو تحت يدي الآن”، متابعا: “على خالد يوسف أن يخرج إلى الرأي العام ويعترف بهذه الفضيحة أو أن ينكرها”، قال المحامى إيهاب ماهر مقدم بلاغ الصور الفاضحة للمخرج خالد يوسف: إن البلاغ المقدم ضد المخرج له شقان الأول متعلق بالتحرش الجنسى بزوجة دكتور جامعى بالإسكندرية، والآخر متعلق بالفيديوهات.

تم إتهام المخرج والنائب خالد يوسف بقضية تحرش حيث قام عميد كلي الأداب بالأسكندريه باتهامه بالتحرش بزوجنه وعمل له محضر بقسم باب شرقى م رقم 85 وطلب من القسم أخذ تعهد على المخرج بعدم التعرض لزوجته وله بعد أن ارسل المخرج خالد يوسق ثلاث نساء للإعتداء على زوجته لولا أسستغاثت زوجته بالناس وعمل محضر للسيدة واعترفت أن المخرج هو من ارسلها.

منحوتات ومجسمات مدهشة من البطيخ لتقديمها فى المناسبات ” بالصور”
وتبدا القصة عندما توجهت زوجة أستاذ الجامعة لحضور مهرجان الأسكندرية السينمائى فى شهر 10 الماضى وارادت التصوير معه للذكرى وبعد التصوير اعجب بها المخرج خالد يوسف وطلب منها العمل بالتمثيل واعطها عنوانه وتليفونه لعمل أختبار تمثيل وأثناء الأختبار طلب منها ان تمثل وب
عدها سالها اسئلة خارجة وجنسية وحاول التحرش بها فغضبت وهددته بانها ستخبر زوجها وفى هذه الاثناء اخذ المخرج خالد يوسف الكارت الميمورى الخاص بهاتفها المحمول ليساومها على الصور الخاصة بها, وفضحها امام زوجها.

سافرت السيدة مع زوجها الى الاسكندرية وأنشغل المخرج خالد يوسف بالإنتخابات وبعدها رفض أن يرد اليها الكارت الميمورى الخاص بها ممادعى زوجها الى تقديم بلاغ الى النائب العام يطلب التحقيق مع النائب وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض له وزوجته بعد أن قام بتهديدهم وقال لهم أنا ممكن ابعت ناس يخفوكم تحت الارض .

رد النائب والمخرج خالد يوسف انه مستعد للتخلى عن حصانته والمثول أمام النائب العام لأن هذا البلاغ كاذب من ناس حاقدين ومغرضين.

وأوضح المحامي أن واقعة تحرش المخرج خالد يوسف بزوجة الدكتور الجامعى بالإسكندرية، تمت منذ شهر سبتمبر الماضى، وأرجع أسباب تأخر التقدم بالبلاغ، لحين انتهاء الانتخابات البرلمانية حتى لا يتم تشويه صورته إبان الانتخابات البرلمانية، نافيا وجود أي مشاكل خاصة بينه وبين المخرج السينمائى، ونفى وجود سوء نية في تقديم البلاغ ضد المخرج خالد يوسف، وأنه لم يتلق أي اتصالات هاتفية من المخرج السينمائى، مشيرا إلى أنه لم يتم سماع أقوال زوجة الدكتور الجامعى بالإسكندرية بخصوص واقعة التحرش.

عرض مقدم البرامج أحمد موسى صوراً يقول إنها فاضحة للمخرج خالد يوسف، النائب البرلماني، مؤكدا أنه يمتلك المزيد من الصور المخلة له والفيديوهات إلا أنه سيكتفي بعرض ثلاث صور فقط.

وعرض بالفعل أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء الاثنين، ثلاث صور لخالد يوسف من بينها صورة لفتاتين عاريتين بجانب صورته المعلقة على الحائط.

وطالب موسى خالد يوسف بمواجهته والرد على ما يملكه من مقاطع مخلة، والرد على مدى صحتها، وهل هي مفبركة أم أصلية.

وكان عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية قد اتهم المخرج خالد يوسف بالتحرش بزوجته وهو ما أثار ضجة إعلامية منذ أيام، وهو ما أكده المحام إيهاب ماهر، مقدم البلاغ، لأحمد موسى في مداخلة هاتفية.

وقال إيهاب ماهر: “البلاغ له شقين، الشق الأول متعلق بواقعة تحرش خالد يوسف بزوجة العميد الجامعي، والواقعة الثانية متعلقة بواقعة عامة عبارة عن “فلاشة” وصلت لنا بالصدفة لفيديوهات له مع نساء”.