للمرة الاولى يشاهد المواطن المصري جاموسة تتجول في مستشفى حكومي بسوهاج بين المرضى ، حيث فجرت الصور والفيديوهات التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل استياء الشارع المصري من اهمال القطاع الحكومي في مصر عقب, تناقل فيديو “جاموسة” تتجول في أروقة مستشفى حكومي بالصعيد.






وعبر النشطاء عن دهشتهم وسخريتهم من تدني حال المستشفيات بمصر إلى هذا الحد، خاصة وأن المستشفيات لا بد وأن تتسم بمستوى كبير من النظافة للمحافظة على صحة المرضى، كما علق البعض ساخراً “جاموسه تتجول في مستشفى سوهاج مركز ساقولتا ، تتفقد حالة المرضى وتبدى اعجابها بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى”.

حادثة “جاموسة داخل مستشفى” هي المرة الأولى التى ينشر فيها رواد التواصل الإجتماعي صورة لحيوان كبير بهذا الحجم يتجول داخل مستشفى، تعالت أصوات بعض المتابعين بضرورة إهتمام المسؤلين بالمؤسسات الصحية المصرية، ومحاسبة كل المقصرين، حتى يتسنى للمواطن المصري البسيط ان يأخذ حقة من الرعاية الصحية التى تكفل له حياة صحية مقبولة.

وحتى الأن لم يخرج أى مسؤل ليوضح حقيقة تجول الجاموسة داخل المستشفى ، وكيف دخلت تلك الجاموسة إلى مبانيى المستشفى، وهل تعتبر هذه الحادثة مشابهة لحادثة “حمار داخل المطار” ، حادثة الحمار الشهير الذى دخل إلى مطار القاهرة وخرج المسؤلون أنذاك وقالوا بأن السبب “تقصير أمني”.