موجز مصر – ننشر لكم #متابعة اخر اخبار مسابقة الازهر 2015 كشوفات الحصر الاولي لـ نتيجة مسابقة وظائف الازهر للمدرسين بالاسم على موقع بوابة الازهر الالكتروني azhar.eg/education- حيث نقدم لكم اخر اخبار مسابقة الازهر 2015 وتم تسكين المتقدمين على الإدارات التعليمية حسب العنوان المدون بالبطاقة. وتم استبعاد كل من لا ينطبق عليه شروط الإعلان. وسيتم الإعلان عن مقر وجدول اختبار التصفية النهائية لاحقا ويرجى متابعة بوابة الأزهر فى ذلك.. الحصر الاولي لـ نتيجة مسابقة وظائف الازهر للمدرسين بالاسم على موقع بوابة الازهر الالكترونية اخر اخبار مسابقة الازهر 2015 .. الحصر الاولي لـ نتيجة مسابقة وظائف الازهر للمدرسين بالاسم على موقع بوابة الازهر الالكترونية.






نتابع معكم كل مايخص مسابقة وظائف الازهر التي انطلقت منذ اشهر لتوظيف 11880 في جميع انحاء مصر وتنوعت الوظائف لاصحاب المؤهلات والذين لم يحملوا شهادات

حيث ننشر لكم نتيجة مسابقة الازهر 2015 للمدرسين بالاسم، أكدت مصادر في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة بأن اختبارات مسابقة الأزهر الشريف ستجري في كل محافظة على حدى حيث ستبدأ اختبارات التقدم لمسابقة الأزهر الشريف في جميع المحافظات في 10 سبتمبر الماضي وسوف نقدم اليكم رابط نتيجة مسابقة الازهر فور ظهورها .

كشوفات الحصر الاولي لـ نتيجة مسابقة وظائف الازهر للمدرسين بالاسم على موقع بوابة الازهر الالكترونية على الانترنت الاستعلام عن نتائج مسابقة الازهر واخر الاخبار من موقع بوابة الازهر الالكترونية من هنـــــا
و حرصت مؤسسة الأزهر الشريف علي تطبيق مبدأي العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص ، واختيار العناصر ذات الكفاءة العالية ، وبعد انتهاء مرحلة التقديم وظهور نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف لعام 2015 ، والتحقق من المستندات المقدمة ومدي انطباق الشروط علي راغبي شغل وظائف الأزهر، حيث تم الاعلان عن مواعيد عقد الاختبارات التحريرية والشفوية ، والمقابلات الشخصية للمتقدمين بمسابقة الأزهر الشريف لشغل الوظائف المعلن .