موجز مصر – نقدم لكم متابعينا تفاصيل حبس “سماح بكتريا” ، حيث قرر المستشار أحمد الصاوى رئيس محكمة شرم الشيخ حبس “سماح بكتريا” سنتين لاتهامها بممارسة الرذيلة.






وبداية القصة جاءت عندما وردت معلومات إلى مباحث الاداب يفيد بأن إحدى الساقطات وهي “سماح بكتريا – 18 سنة”، بممارسة الرذيلة مع العاملين المصريين والسائحين بدون تمييز وتتخذ من مسكنها بالهضبة مسرحا لمزاولة نشاطها.

وبعد القبض عليها بصحبة أحد السياح العرب ومواجهتها بالتحريات، اعترفت بممارسة الرذيلة مع المصريين مقابل مبلغ مادى بسيط لايتعدى المائة جنيه، وأنها قررت أن تساهم في محاربة الغلاء وتحطيم الأسعار نظرًا للظروف التي تمر بها السياحة بشرم الشيخ، وذلك بممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام بـ75جنيها في المرة الواحدة، أما السائحين فيتم الاتفاق معهم حسب نوعية الزبون وحسب الوقت الذي يريده.

وبالكشف عن المتهمة تبين اتهامها في 18 قضية متنوعة ما بين مخدرات والتعدى على موظف والتحريض على الفسق وممارسة الرذيلة، وأنها تم حبسها على ذمة إحدى القضايا 6 شهور، وخرجت من السجن منذ شهرين، وتم تحرير محضر برقم 183 وبعرض المتهمة على النيابة قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق، وجددها قاضى المعارضات 15 يومًا.