فى حادثه لم تحدث من قبل فى قناة السويس حيث شب حريق هائل بأحدى السفن العابره بقناة السويس الجديده ومن خلال رصدنا للحدث عبر موقع موجز مصر ننشر لكم تفاصيل الحادث حيث قامت القوات البحريه المصريه بالسيطره التامه على الحريق الذى شب فى السفينه العابره من قناة السويس الجديده ، هذا وقد صرح المتحدث الرسمى للقوات المسلحه المصريه العميد محمد سمير الى ان القوات البحرية قد تمكنت من إخماد حريق شب في إحدى السفن العابرة لقناة السويس ،بشكل كامل.






هذا وقد قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحله الى إنه قد ورد بلاغ إلى قاعدة السويس البحرية في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساء يوم الجمعة الموافق 14 / 8/ 2015، يفيد باندلاع حريق في السفينة “أم الخير” ، وترفع علم كمبوديا بمنطقة الانتظار بالمدخل الجنوبي لقناة السويس.
وقد قامت على الفور القوات البحرية المصريه بدفع أطقم مكافحة الحرائق المتخصصة للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره.. بالتزامن مع دفع عدد من الوحدات البحرية لتأمين المنطقة، ومنع اقتراب أي عائمة إلى منطقة الحريق.
وقد أكد المتحدث الرسمى العميد محمد سمير الى أن القوات البحرية نجحت في السيطرة على الحريق بالكامل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وتم إخلاء طاقم السفينة المكون من عدد (13) فردا منهم (6) مصريين و(7) هنود بالكامل دون وقوع إصابات مع تقديم الرعاية اللازمة لهم.