ننشر لكم قرائنا الاعزاء اخر اخبار سينا اليوم الخميس 13/8/2015 عاجل القوات المسلحه تلقى القبض على رجل اعمال يمول جماعة انصار بيت المقدس ، حيث نرصد لكم كل الاخبار العاجله فى سيناء بمصر وننقل لكم الحدث اول بأول ونقدم لكم اخر اخبار سيناء اليوم الخميس 13/8/2015 ، حيث تواصل القوات المسلحه جهودها ضد الارهاب فى شمال سيناء والقت القبض على رجل اعمال يمول جماعة انصار بيت المقدس ، فتابعوا معنا من خلال هذا التقرير اخر اخبار سيناء العاجله اليوم 13 اغسطس 2015 ، حيث نجحت القوات المسلحة بشمال سيناء منذ قليل من التمكن في القبض على أكبر ممول لما تسمى بجماعة “أنصار بيت المقدس” وهو رجل أعمال وصاحب معرض سيارات بالعريش.






وتم القبض على ممول التنظيم الإرهابي بعد ورود معلومات إلى القوات المسلحة بعودته إلى منزله بالقرب من قسم شرطة شرطة ثالث العريش ، هذا وقد بينت المصادر الأمنية أن مسئول التمويل يعد حركة الوصل بين التنظيم الدولى للإخوان بالخارج والتنظيم بالداخل ، وقد أشارت المصادر إلى أنه تم تشكيل مجموعات قتالية من قوات مكافحة الإرهاب، ومداهمة منزل المتهم والقبض عليه وإحالته إلى النيابة.

عاجل القوات المسلحه تنشى كمين عسكرى كبير بمدخل قرية التومه جنوب الشيخ زويد

قامت القوات المسلحة بتشييد كمين عسكري كبير بمدخل قرية التومة جنوب مدينة الشيخ زويد والتي تعد من أخطر القرى الجنوبية ،وأكدت مصادر أمنية أن القوات المسلحة قطعت اليوم الاتصالات، عن مدن رفح والشيخ زويد والعريش لإتاحة الفرصة للقوات وسلاح المهندسين بقيادة الجيش الثاني الميداني لإنشاء كمين عسكري هو التاسع من نوعه.
وقد تم تشييد الكمين العسكرى على مدخل قرية التومة من ناحية قرية كرم القواديس بهدف شل تحركات العناصر الإرهابية على طريق قرية الخروبة باتجاة قرية كرم القواديس،وهو طريق حيوي لتنظيم بيت المقدس كان يقيم عليه كمائن وهمية للخطف والقتل والترويع، ونجحت القوات في إنشاء الكمين وتأمينه وإحاطته بالألغام والمتفجرات لمنع اختراقه.
وأضافت المصادر أن عناصر بيت المقدس تراجعت تحركاتها برفح والشيخ زويد بفضل الضربات الجوية والصاوخية المتواصة على كل معاقل وتحركات العناصر الإرهابية.

قوات الصاعقه المصريه قتلت 3 عناصر تكفيرية والقبض على 11 آخرين بالشيخ زويد والعريش

نجحت القوات الخاصة بالقوات المسحله المصريه في تصفية 3 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة، كانوا يستقلون سيارة كروز ربع نقل بقرية الخروبة جنوب الشيخ زويد، مثبت عليها مدفع مضاد للطائرات، تمكنت الأباتشي من قصفها وتدميرها وقتل جميع مستقليها.
وقد تمكنت القوات البرية من القبض على 9 عناصر إرهابية جنوب الشيخ زويد، كما نجحت القوات المسلحة في العريش من ضبط قياديين بتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، مسئولين عن تمويل التنظيم ويعملان في تجارة السلاح والمخدرات والسيارات.